شريط الأخبار

ريال يعرض 22 مليون يورو لضم مايكون ويبدي استعداده لبيع كاكا

06:28 - 21 تشرين ثاني / يوليو 2010


 

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الأربعاء أن ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم عرض 22 مليون يورو للتعاقد مع ظهير أيمن إنتر ميلان الإيطالي البرازيلي مايكون.

 

وأكدت الصحيفة التي لم تحدد مصدرها، أن ريال مدريد ينتظر رد بطل أوروبا لغاية نهاية الأسبوع.

 

ويريد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال الجديد القادم من إنتر ميلان الإيطالي ضم مايكون، لكن رئيس الأخير ماسيمو موراتي طالب بمبلغ 30 مليون يورو للتخلي عن الظهير المتألق، بحسب ما أضافت الصحيفة.

 

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة "آس" اليومية الرياضية أن قدوم لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة من شتوتغارت إلى ريال مدريد قد يتعثر بسبب اتفاق مبدئي لانتقال اللاعب إلى بايرن ميونيخ وصيف بطل أوروبا.

 

 

ريال مدريد يتخلى عن نجمه مقابل اشلي كول

 

ذكرت تقارير صحفية بريطانية بأن ريال مدريد على استعداد للاستغناء عن النجم البرازيلي ريكاردو كاكا أحد أغلى الصفقات التي تمت في الصيف الماضي عند انتقاله من ميلان الايطالي إلى الفريق الملكي مقابل 66 مليون يورو, مقابل التعاقد مع مدافع تشلسي الإنجليزي آشلي كول .

 

وأبدى مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو موافقته على إنتقال كاكا إلى تشلسي مقابل الحصول على خدمات اشلي كول, الذي أشرف على تدريبه في تشلسي من قبل, وكان أحد الأسباب في التعاقد مع اللاعب من أرسنال.

 

وتأتي هذه الصفقة على هواء مدرب تشلسي كارلو انشلوتي, حيث أنه كان يدرب كاكا في ميلان ويعرف إمكانياته جيدا, وسيكون على استعداد لقبول هذا العرض.

 

 

ديارا على وشك الرحيل من الريال

 

ذكرت صحيفة "انديبيندنت" الانجليزية أن لاعب الوسط المالي الدولي مامادو ديارا يفكر في الانتقال إلى نيوكاسيل, حيث يرى اللاعب أنه من الصعب ان يصبح أحد التشكيلة الأساسية للفريق الملكي تحت قيادة المدرب البرتغلي جوزيه مورينيو.

 

وفي المقابل أكد وكيل أعمال ديارا (29 عاما) أن مورينيو يريد الإبقاء على ديارا مع الريال, خاصة وأن اللاعب يتبقى له سنة في عقده مع الفريق, وأشار إلى أن نيوكاسيل يرغب في ضم اللاعب أيضا.

 

ويذكر أن ديارا انتقل من ليون الفرنسي إلى الريال عام 2006 مقابل 22 مليون جنيه إسترليني.

 

انشر عبر