شريط الأخبار

الوزير حماد: نتطلع للإفراج عن النزلاء الجنائيين بعد قضاء ثلثي المدة

10:30 - 21 تموز / يوليو 2010

الوزير حماد: نتطلع للإفراج عن النزلاء الجنائيين بعد قضاء ثلثي المدة

فلسطين اليوم-غزة

افتتحت شرطة محافظة شمال غزة مساء امس الثلاثاء 20/7 مركز شرطة الشيخ زايد بشمال القطاع وذلك بحضور وزير الداخلية والأمن الوطني بحكومة غزة فتحي حماد والنائبين في المجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي والأستاذ مشير المصري ومدير الخدمات الطبية العسكرية اللواء عبد القادر العربيد وقائد الشرطة العميد أبو عبيدة الجراح ونائبه العميد تيسير البطش ومحافظ شرطة الشمال المقدم وائل رجب ونائبه المقدم محمد أبو سيسي ومدير مركز زايد الرائد ماهر عدوان .

 

وفي كلمة له أكد حماد قائلا:" إن إرادتنا قوية تتكسر عليها كل المؤامرات لذلك أخذنا علي عاتقنا أن نقوم ببناء مراكزنا بأيدينا بعد أن دمر الاحتلال الصهيوني 60 مقر كذلك قدمت وزارة الداخلية 700 شهيد نصفهم قضوا في معركة الفرقان، ولدينا من الخطط ما يكفي بأن العدو في حال ضربه تلك المقرات سنقوم ببنائها خلال أشهر قليلة وبأسرع من هذا".

 

وأوضح أن الشرطة أصبحت تسير في ركب الحضارة الإسلامية والإنسانية والأمنية ونحاول دائما حل مشاكل الناس بالتراضي ليس عن طريق النيابات أو الشرطة.

 

وأضاف قائلا:" بأنه لا يوجد معتقل سياسي مطلقاً في السجون وأن النزلاء الجنائيين نتطلع إليهم في كل فرصة للإفراج عنهم بعد قضاء ثلثي المدة لأن المراكز لتقوية وتأهيل المجتمع والمواطنين حتى يسيروا في طريق الصلاح" .

 

ومن جانبه بين النائب في المجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي أن هذا الإنجاز يأتي في سياق إبداعات وزارة الداخلية والأمن الوطني فالعدو مهما حاول أن يقصف أو يدمر فلن يستطيع قصف عزيمتنا ولن يكسر إرادتنا، لذلك خدمة أبناء شعبنا شرف لنا عبادة نتقرب بها إلي الله عز وجل.

 

وشدد محافظ شرطة الشمال المقدم وائل رجب أن هذا المركز صمم بشكل هندسي مريح لخدمة المواطنين في المنطقة فهي بحاجة ماسة لمركز شرطة حتى نخفف عنهم المعاناة.

 

وشكر رجب وزير الداخلية علي اهتمامه الشديد في بناء المراكز كذلك المهندسين والجنود المجهولين الذين صمموا هذا المركز.

انشر عبر