شريط الأخبار

برشلونة يستهل الليغا في ضيافة راسينغ

06:30 - 20 حزيران / يوليو 2010

 

 

مدريد/ يستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإسباني لكرة القدم في العامين الأخيرين بمواجهة مضيفه راسينغ سانتاندر، فيما يحل وصيفه ريال مدريد ضيفاً على مايوركا في الجولة الأولى المقررة في 28 و29 آب/أغسطس المقبل بحسب الروزنامة التي أذاعها الاتحاد الإسباني يوم الثلاثاء.

 

وتقام القمة الكلاسيكية بين برشلونة وريال مدريد على استاد "نوكامب" في برشلونة في 28 تشرين الثاني/نوفمبر ضمن المرحلة الثالثة عشرة، على أن يلتقي الفريقان إياباً في 17 نيسان/أبريل المقبل على استاد "سانتياغو برنابيو" في مدريد ضمن المرحلة الثانية والثلاثين.

 

وكان برشلونة أحرز اللقب للمرة الثانية على التوالي والعشرين في تاريخه بفوزه الكبير على ضيفه بلد الوليد 4-صفر في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

 

ويختتم الدوري الإسباني في 22 أيار/مايو المقبل. وتقام المباراة النهائية لكأس إسبانيا في 20 نيسان/أبريل المقبل.

 

 

مايكون يطلب الرحيل من انترميلان

 

أكد النجم البرازيلي مايكون بانه لا يريد البقاء في انترميلان و طالب ادارة ناديه برئاسة موراتي بالاستماع الى اي عرض يتقدم به ريال مدريد.

 

و كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية تصريحات ظهير انترميلان الذي أكد رغيته في الذهاب الى ريال مدريد و غضبه لتعنت ادارة ناديه في عدم الاستماع لعروض النادي الملكي, و يذكر ان النادي الايطالي طالب ب35 مليون يورو لكي يقبل بالنتنازل على لاعبه البرازيلي, الا ان ريال مدريد عرض 30 مليون يورو وهو ما لم يعجب موراتي.

 

و أضاف مايكون بأنه غاضب من ادارة انترميلان التي وضعته الى قائمة الانتقالات طمعا في رفع سعره عن طريق عروض مانشستر سيتي.

 

 

جيرارد باقي في ليفربول

 

أكد كابتن ليفربول الانجيزي ستيفن جيرارد بأنه باقي ناديه و لن يتركه الى ريال مدريد كما اثير في وسائل الاعلام مؤخرا و ذلك بعد ان نجح مدرب الفريق روي هودجسون في اقناعه بالبقاء.

 

و نقلت شبكة "سكاي سبورتس" الانجليزية تصريحات اللاعب الذي ابدى سعادته بانضمام جو كول الى النادي ما سيعطي دفعة قوية لليفربول في الموسم المقبل, و قال جيرارد:" كنت اتمنى لقاء هودجسون و قد حدث ذلك بالفعل لذلك قررت البقاء في النادي", و ابدى جيرارد احترامه للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الذي ابدى اهتماما بضمه الى النادي الملكي.

 

و رفض جيرارد التطرق الى الحديث عن منتخب بلاده و اخفاقهم في كأس العالم و أكد بأن القادم سيكون افضل لمنتخب الأسود الثلاثة الذي يجب ان يوفر له الاستقرار.

 

انشر عبر