شريط الأخبار

الأهلي يضم المهاجم اللبناني غدّار ومتعب قد يعود

06:20 - 20 تموز / يوليو 2010

 

 

القاهرة/ قرر الجهاز الفني للأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم في الأعوام الستة الأخيرة التعاقد مع المهاجم اللبناني محمد غدار بعد فترة اختبار طويلة.

 

وجاء التعاقد مع غدار، البالغ 25 عاماُ، بعد تألقه في الاختبارات خصوصاً في مباراة ودية أمام  فريق كفر الشيخ سجل خلالها هدفين خلال شوط واحد لعبه (الثاني) قبل سفر الفريق إلى نيجيريا لمواجهة هارتلاند في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أفريقيا (1-1).

 

وبالتعاقد مع اللاعب اللبناني سيكون على الأهلي الاستغناء خلال اليومين القادمين عن احد لاعبيه المحترفين الثلاثة وهم الانغولي جيلبرتو والليبيري فرانسيس دو فوركي والجزائري أمير سعيود.

 

وسيكون غدار الذي حظي بثقة المدير الفني حسام البدري، بديلاً لعماد متعب الذي انتقل للعب مع ستاندار لياج البلجيكي.

 

يذكر أن غدار لعب مع النجمة اللبناني أحد عشر عاماً ثم انتقل للشباب البحريني الموسم الماضي. كما خاض مع منتخب لبنان 44 مباراة سجل خلالها 26 هدفاً.

 

ويعتبر غدار أول لاعب لبناني يحترف في نادي القرن والرابع عموماً في الدوري المصري، إذ سبقه رائد أبو النصر مع المقاولون العرب وحارسا المرمى جهاد محجوب مع الاسماعيلي وعبد الرحمن شبارو مع الاولمبي.

 

يتميّز غدّار بطوله (188 سم) ومهارته العالية وقدرته على التصرف بالكرة تحت الضغط الدفاعي إلى جانب حاسة تهديفية عالية أمام المرمى إن كان بقدميه أو برأسه وقدرات بدنية لافتة.

 

ومن المقرر أن يرتدي اللاعب الرقم 11.

 

متعب: أزمة التجنيد قد تؤدي لبقائي في الأهلي

 

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي المنتقل إلى ستاندلييج البلجيكي أن أزمة تصريح السفر التي منعت سفره إلى بلجيكا مساء الاثنين وأدت إلى عودته من المطار قد تؤدي إلى بقائه في النادي الأهلي رغم ارتباطه بتعاقد مع النادي البلجيكي.

 

ولم ينف متعب في تصريحاته لـ"سوبر" رغبته في البقاء ضمن صفوف الأهلي خاصة بعد الجلسة التي جمعته بمسؤولي النادي خلال الأيام الماضية ، إلا أنه نفى تماما ما تردد حول توقيعه عقد جديد مع القلعة الحمراء لأنه لا يستطيع توقيع هذا العقد في ظل ارتباطه بالنادي البلجيكي.

 

وحول الموقف بعد منعه من السفر أوضح متعب أنه سيقوم باستخراج تصريح سفر جديد ويسافر إلى بلجيكا لاطلاع المسؤولين بستاندرلييج على الموقف كاملا حتى لا يتعرض لعقوبات حال تكرار هذا الموقف مستقبلا وربما يتم طرح امكانية انهاء التعاقد بشكل ودي.

 

كان متعب قد فوجيء أثناء انهاء اجراءت سفره إلى بلجيكا بأحد ضباط مطار القاهرة يبلغه بعدم قدرته على السفر بسبب وجود مشكلة في تصريح السفر الخاص به .

 

 

انشر عبر