شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم سلسلة من الرحلات الترفيهية لطلاب جامعات غزة

10:38 - 20 كانون أول / يوليو 2010


الرابطة الإسلامية تنظم سلسلة من الرحلات الترفيهية لطلاب جامعات غزة

 

فلسطين اليوم/ غزة

 

نظمت الرابطة الإسلامية خلال الأيام الماضية سلسلة من الرحلات الترفيهية علي شاطئ البحر ضمن سلسلة من النشاطات الصيفية التي تقوم بها الرابطة الإسلامية خلال الإجازة الصيفية لطلاب كافة الجامعات والمعاهد في قطاع غزة.

وقد شارك في الرحلة عدد من قيادات حركة الجهاد الإسلامي بالإضافة إلي أعضاء وكوادر الرابطة الإسلامية وسط مشاركة كبيرة من قبل طلاب الجامعات والكليات.

وأوضح الأستاذ يوسف دلول منسق ملف الجامعات في القطاع أن الهدف من إقامة هذا النشاط يتمثل في زيادة روابط الأخوة والمحبة بين أبناء الرابطة الإسلامية في الجامعات، كما أنه يأتي لتنشيط الجانب الرياضي والمعنوي  لدى الطلاب ومحاولة إخراجهم من الحالة النفسية التي يعيشونها نتيجة الحصار الصهيوني المفروض على قطاع غزة.

وأضاف دلول في تصريح صحفي تلقت "فلسطين اليوم" نسخة منه  "أن الرحلة اشتملت على فقرات شيقة وممتعة من بينها الفقرة الرياضة والمسابقات الثقافية والألعاب الحرة ووجبة الغداء بالإضافة إلي بعض الكلمات المعبرة التي ألقاها بعض قيادات حركة الجهاد الإسلامي الذين شاركونا خلال الرحل التي تزرع في عقول الطلاب طلب العلم والجهاد وحمل راية الإسلام".

بدورهم عبّر الطلاب المشاركون في الرحلة عن سعادتهم تجاه ما تقوم به الرابطة لخدمة الطلاب سواء علي الصعيد التعليمي أو الحياتي اليومي.

 

 

 

انشر عبر