شريط الأخبار

الزمالك يضم المدافع يونس والأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر

04:36 - 19 حزيران / يوليو 2010

 

 

القاهرة/ بعد فترة طويلة من البحث عن قلب دفاع، وجد الزمالك ضالته في محمد يونس لاعب المصرية للاتصالات.

 

وأعلن أشرف صبحي مدير التسويق والاستثمار بنادي الزمالك عبر FilGoal.com عن ارتباط يونس مع القلعة البيضاء بعقد يمتد لثلاثة أعوام.

 

ويأتي التعاقد مع يونس في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن في ضم مدافع يستطيع التأقلم مع 4-4-2، ويدعم محمود فتح الله وعمرو الصفتي في هذا المركز.

 

وأتم الزمالك تعاقده مع يونس بعد محاولات غير ناجحة من النادي لضم هاني سعيد مدافع المصري البورسعيدي والمعتصم بالله سالم لاعب الإسماعيلي.

 

من جانبه، أكد اللاعب لـFilGoal.com أنه سيحضر مع الزمالك مباراة وادي دجلة الودية كمشاهد، على أن ينضم لمعسكر الفريق في الاسكندرية يوم الثلاثاء.

 

وأشار سمير عبد التواب وكيل أعمال اللاعب إلى أن يونس فسخ عقده مع المصرية للاتصالات حتى يتمم خطوة انتقاله للزمالك.

 

وأوضح "قرر يونس الاستغناء عن مستحقاته لدى المصرية للاتصالات التي تقدر بـ950 ألف جنيه ليفسخ عقده، وينتقل للزمالك".

 

الأهلي يبحث عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام حرس الحدود

 

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام حرس الحدود بسبب وجود مستحقات متأخرة للنادي الأحمر لدي كل من اتحاد الكرة المصري واتحاد الإذاعة والتلفزيون.

 

وأفاد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي فضل عدم الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com " الأهلي يدرس عدم المشاركة في مباراة السوبر بسبب المستحقات المتأخرة لنا لدي اتحاد الكرة والتلفزيون."

 

وأضاف " طالبنا اكثر من مرة بضرورة سداد هذه المستحقات ولكننا لم نجد ردود شافية من الجانبيين."

 

ويلتقي الأهلي بصفته حامل لقب الدوري العام أمام حرس الحدود بصفته بطل كأس مصر يوم الأحد 25 يوليو الجاري في مباراة السوبر المصري.

 

الجدير بالذكر ان اللجنة السباعية المختصة بحقوق الأندية في عائدات بث المباريات كانت قد قدمت اقتراحاتها في اجتماعها الأخير فيما يخص نسب توزيع أرباح البث التلفزيوني لمباريات بطولتي الدوري والكأس لموسم 2010-2011.

 

انشر عبر