شريط الأخبار

خضيرة ينفي توقيعه للريال وإبرا يملك قرار مستقبله في برشلونة

04:33 - 19 تموز / يوليو 2010

 

 

برلين/ أكد اللاعب سامي خضيرة يوم الاثنين أنه لا يوجد أي اتفاق تم التوصل إليه بين ناديه شتوتغارت الألماني وريال مدريد الإسباني حول انتقاله إلى صفوف الأخير.

 

وقال اللاعب في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية الرياضية المتخصصة: "لا يوجد أي اتفاق مع ريال مدريد"، مضيفاً: "كما لم يتقرر بعد ما سأفعله".

 

وكان شتوتغارت نفى الأسبوع الماضي قيامه ببيع اللاعب إلى النادي الملكي. وقال المتحدث باسم النادي الألماني أوليفر شرافت لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ): "لا توجد أية اتصالات مع الريال. يمكننا أن نستبعد تماماً أن يتم التوصل إلى اتفاق خلال الساعات المقبلة".

 

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد تناقلت أن خضيرة، الذي يرتبط بعقد مع شتوتغارت حتى 2011، قد وافق على التوقيع مع ريال مدريد حتى عام 2015.

 

وتحدثت صحيفة "آس" الإسبانية عن أن قيمة الصفقة قد بلغت 15 مليون يورو، وأشارت الصحافة في شتوتغارت إلى أرقام شبيهة.

 

وأقر خضيرة يوم الخميس الماضي بأنه عقد فقط "اجتماعاً صريحاً للغاية" مع المدير الفني لشتوتغارت كريستيان غروس.

 

وقال اللاعب: "أنا الآن في إجازة، بعد ذلك سنجلس ونواصل الحديث".

 

لاعب مدريد السابق لخضيرة: لا تذهب الى اسبانيا!

 

حذر جونتر نيتزر لاعب وسط ريال مدريد السابق, نجم المنتخب الألماني سامي خضيرة من الانتقال الى النادي الملكي, خاصة مع حالة النادي السيئة حاليا و فقدانه هيبته الأوروبية.

 

و قال نيتزر بأن النادي الملكي لم يعد كما كان في الماضي, فالفريق اصبح للنجوم فقط و لا يهتم بكرة القدم وهو ما افقده القابه في السنوات الماضية, اضافة الى مشاكله الداخلية ما بين تدخل الادارة في شؤون المدرب و غيرها و أضاف:" لقد صرفوا العديد من الأموال و لكن لديهم العديد من اللاعبين الغاضبين ايضا و خضيره عليه ان يعي ذلك جيدا".

 

يذكر ان نيتزر كان لاعبا في صفوف ريال مدريد لثلاثة مواسم منذ عام 1973 حتى 1976 فاز خلالها بلقب الدوري و الكأس مرتين.

 

غوارديولا: ابراهيموفيتش يملك قرار مستقبله

 

أكد مدرب برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم جوزيب غوارديولا اليوم الاثنين أن مهاجم فريقه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يملك وحده قرار البقاء مع الفريق الكاتالوني من عدمه.

 

وقال غوارديولا في أول مؤتمر صحافي في بداية استعدادات النادي الكاتالوتي للموسم الجديد: "عندما يتعلق الأمر بلاعب من مستوى ابراهيموفيتش، فإنه وحده يملك قرار مستقبله مع الفريق. انه لاعب رائع جدا ومن مستوى عال وحده فقط سيقرر ما يرغب في فعله".

 

وأوضح غوارديولا أن ابراهيموفيتش (28 عاما) "أقوى بكثير من الموسم الماضي"مشيرا إلى أنه غير منزعج من التعاقد مع مهاجم فالنسيا الدولي دافيد فيا.

 

انشر عبر