شريط الأخبار

شرطة غزة تنظم طابور أركان لعناصرها

09:14 - 19 تشرين أول / يوليو 2010

شرطة غزة تنظم طابور أركان لعناصرها

فلسطين اليوم-غزة

نظمت شرطة محافظة غزة طابور أركان لكامل قوة شرطة محافظة غزة وذلك صباح أمس الأحد في عدة مراكز شرطية.

وذكر المكتب الاعلامي للشرطة أنه تم قسم الطابور إلى قسمين الأول في منطقة غرب غزة ويشمل مركز الرمال، الشيخ رضوان، الشاطئ وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحاً ، والآخر في منطقة شرق غزة ويشمل مركز التفاح والدرج، الزيتون، الشجاعية وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

وأضح المكتب الإعلامي أن الطابور حضره العميد أبو عبيدة الجراح قائد الشرطة الفلسطينية ونائبه العميد تيسير البطش أبو مصعب والتقوا بعدها بقيادة شرطة محافظة غزة ممثلة بالمقدم خليل قزعاط، والمقدم جهاد الشوبكي والمقدم سفيان خلف في منطقة غرب غزة.

 

وبدأ الطابورين بالتتميم على أفراد القوة من قبل مسئول الطابور بحضور مدراء المراكز ومن ثم تسليمها للمقدم خليل قزعاط ، ومن ثم قام بتسليم الطابور للأخ العميد أبو عبيدة الجراح ، حيث أبدى بعض الملاحظات وقام بسؤال بعض أفراد الطابور حول طبيعة عملهم وآلية سيره ومن ثم قام بإلقاء كلمة للطابورين كل على حده دعا فيها إلى ضرورة الالتزام بالهندام والقيافة العسكرية وإظهار الهيبة الشرطية أمام المواطنين وعلى كل فرد القيام بواجباته على أكمل وجه بما يخدم المواطن بالصورة الجيدة.

 

ومن ثم تحدث العميد تيسير البطش بكلمة تطرق فيها إلى أننا شرطة مسلمة تتبع المنهج الديني في تعاملها ولذلك فعلى كل فرد أن يكون قوة ومثالاً يحتذى به بين زملائه وأمام شعبه.

 

انشر عبر