شريط الأخبار

قادة "جيش الاحتلال" في ضيافة حرس الرئاسة بالضفة!

08:59 - 17 حزيران / يوليو 2010

قادة "جيش الاحتلال" في ضيافة حرس الرئاسة بالضفة!

فلسطين اليوم: ترجمة خاصة

كشف الموقع الالكتروني التابع لجيش الاحتلال الصهيوني عن قيام ما يسمى بـ" رئيس الإدارة المدنية" العميد "يوآف مردخاي" وما يسمى بقائد المنطقة الوسطى الجنرال "آفي مزراحي"، بحضور مناورة أجراها الحرس الرئاسي الفلسطيني، بالضفة الغربية!

ونُقِل عن "مردخاي" قوله: "إن العلاقة بين " جيش الاحتلال" وأجهزة الأمن الفلسطينية، هي علاقة مهنية جدا وناجحة جدا في خلق الهدوء الأمني، الذي يحمي كل الأطراف".

واستعرض الحرس الرئاسي الفلسطيني أمام الحضور طُرق العمل التي يستخدمها في نشاطه ضد التنظيمات "الإرهابية" والعنيفة.

وأضاف "مردخاي": "أجهزة الأمن الفلسطينية في الضفة الغربية تعمل بالتعاون مع قوات الأمن الإسرائيلية، وعلى رأسها الجيش، وفي الفترة الأخيرة وطدت علاقات العمل بين الجيش وأجهزة الأمن الفلسطينية التي تقوم بتنفيذ نشاطات ناجعة ضد التنظيمات الإرهابية" -في إشارة إلى حركات المقاومة الفلسطينية- على حد قوله.

وكانت صحيفة هآرتس كشفت سابقا عن زيارة سرية قام بها مؤخرا رئيس جهاز الشاباك "يوفال ديسكن" لمدينتي رام الله وجنين, حيث مكث يوما كاملا وحل ضيفا على أجهزة أمن السلطة, علما أنها الزيارة الثانية من نوعها لديسكن إلى الأراضي الفلسطينية في الأشهر الأخيرة.

وفي الأسابيع الأخيرة زار ما يسمى ب" قائد الضفة الغربية" في جيش الاحتلال العميد "نيستان ألون" مركز قيادة الأمن العام الفلسطينية في رام الله, برفقة رئيس الإدارة المدنية العميد "يوأف مردخاي", كما زار ضباط إسرائيليون كبار ومن بينهم قائد المنطقة الوسطى في الجيش "آفي مزراحي" مدن الضفة الغربية.

 

انشر عبر