شريط الأخبار

هاني وشيكابالا وفتح الله يكلفون خزينة الزمالك 25 مليون جنيه

06:07 - 17 تموز / يوليو 2010

 

 

القاهرة/ فجر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حسام حسن، الجمعة 16-07-2010، مفاجأة فور عودته من معسكر سويسرا، عندما طلب من عمرو الجنايني، عضو مجلس الإدارة ومسؤول التعاقدات، تجديد عقد هاني سعيد مدافع الفريق والمنتخب الوطني المصري.

 

وجاء طلب حسام رغم الخلافات التي كانت مشتعلة بين اللاعب والمدير الفني، مما جعل حسام يطلب الاستغناء عنه. وكان خارج قائمة الفريق ويقترب من العودة لناديه السابق الإسماعيلي في صفقة مبادلة مع المدافع المعتصم سالم، لكن الصفقة لم تتم.

 

لكن في معسكر الفريق الأوروبي، قام حسام بتغيير مركز هاني من الليبرو إلي المساك، وتألق في المباريات الودية فتراجع حسام عن قراره السابق وأعلن تمسكه باللاعب، وطلب تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

 

كما طلب حسام حسن الإسراع بتجديد عقدي شيكابالا الذي ينتهي في يناير 2012، ومحمود فتح الله مدافع الفريق الذي ينتهي في يونيو 2012.

 

وعلمت "العربية.نت" من مصادر خاصة أن التجديد للثلاثي سوف يكلف خزينة الزمالك ما يقرب من 25 مليون جنيه.

 

من ناحية أخري، يستأنف الفريق تدريباته غداً السبت بعد راحة 48 ساعة عقب العودة من سويسرا، وسيدخل الفريق في معسكر الإسكندرية اعتباراً من الخميس المقبل حتى 29 تموز (يوليو) الحالي إستعداداً لانطلاق الدوري المحلي في 5 آب (أغسطس) المقبل.

 

انشر عبر