شريط الأخبار

الشعبية": تصريحات ليبرمان تجسد السياسيات الاسرائيلية العنصرية بحق شعبنا

03:44 - 17 حزيران / يوليو 2010

الشعبية": تصريحات ليبرمان تجسد السياسيات الاسرائيلية العنصرية بحق شعبنا

فلسطين اليوم: غزة

اعتبرت "الجبهة الشعبية" لتحرير فلسطين تصريحات وزير الخارجية الصهيوني أفيغدور ليبرمان برفع المسؤولية القانونية للاحتلال عن قطاع غزة وتحويله إلى كيان مستقل ومنفصل عن باقي الأراضي الفلسطينية، استكمالاً لخطة شارون أحادية الجانب في الانفصال عن غزة وذلك في محاولة لتقليص الخطر الديموغرافي على دولة الاحتلال.

 

وأشارت الجبهة الشعبية إلى ان توقيت الإعلان عما يسمى بخطة ليبرمان "تجسيداً للسياسات العنصرية الإسرائيلية التي لازالت تنكر على شعبنا حقه في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، كما تأتي تغطية للاستحقاقات التي يفرضها القانون الدولي على دولة الاحتلال الإسرائيلي كونها دولة محتلة".

 

وحذرت الجبهة من خطورة الحملة الإعلامية السياسية المعاكسة التي تنفذها وزارة خارجية الاحتلال والتي تهدف إلى خلط الأوراق مجدداً تجاه ما يجري في الأراضي الفلسطينية سواء الحصار المستمر على غزة أو التهويد والترانفسير الهادئ لسكان القدس المحتلة، مؤكدة وجود ربط سياسي إسرائيلي بين ما يجري في القدس وخطة ليبرمان بهدف إعاقة إقامة دولة فلسطينية مستقلة، إذ أن قطاع غزة جزء من وحدة جغرافية متكاملة للأراضي الفلسطينية.

 

وأكدت الجبهة ان حالة الانقسام المستمرة في الساحة الفلسطينية وحالة الضعف والوهن العربي تقدم خدمة مجانية لليبرمان وأفكاره العنصرية.

انشر عبر