شريط الأخبار

تتواجد به معظم القيادات..ماذا يحدث للأسرى في سجن هداريم؟

11:44 - 16 كانون أول / يوليو 2010


تتواجد به معظم القيادات..ماذا يحدث للأسرى في سجن هداريم؟

فلسطين اليوم-رام الله

أكد الأسرى في سجن هداريم، أن إدارة السجون داهمت ولليوم الثاني على التوالي قسم 3 في السجن والذي يتواجد فيه معظم قيادات الحركة الوطنية الأسيرة، بذريعة البحث عن أجهزة هاتف خليوي.

 

وقال عدد من الأسرى، لمركز الأسرى للدراسات، إن فرق التفتيش قامت بتخريب ممتلكات الأسرى أمس الخميس وتقييد الأسرى ومصادرة الكثير من ممتلكاتهم الشخصية من بينها البومات الصور العائلية والرسائل الشخصية والكتب الجامعية والعامة وجزء من الأدوات الكهربائية.

 

وأضافوا أن فرق التفتيش المختلفة التابعة لإدارة مصلحة السجون الصهيونية بدأت منذ ساعات صباح اليوم، بحملة تفتيش شاملة ودقيقة وواسعة وتخريب الغرف وأن الحملة طالت الأسرى من كافة الفصائل.

 

وأكد مدير المركز رأفت حمدونة، أن إجراءات التصعيد التي تقوم بها إدارة السجون في الآونة الأخيرة من تنقلات وتفتيشات مفاجئة، تهدف لخلق ظروف قاسية تزيد معاناة الأسرى وذويهم.

 

وطالب حمدونة، المؤسسات الحقوقية والإنسانية والتي تعنى بقضايا الأسرى، بتسليط الضوء على انتهاكات إدارة مصلحة السجون بحق الأسرى، داعيا إلى العمل المشترك والمسؤول لدعم الأسرى فى خطواتهم النضالية وتنظيم فعاليات تتوافق مع كل هذا الحجم من المعاناة وهذه الخطورة من الاستهداف.

 

 

 

انشر عبر