شريط الأخبار

ظهور "مبارك" على التلفزيون يبدد شائعات مرضه وسفره إلى ألمانيا

10:56 - 15 تموز / يوليو 2010

ظهور" مبارك" على التلفزيون يبدد شائعات مرضه وسفره إلى ألمانيا

فلسطين اليوم – وكالات

أظهر التلفزيون المصري الخميس الرئيس حسني مبارك في حفل لتخريج طيارين جدداً للقوة الجوية المصرية ما قد يبدد الشائعات التي راجت عن سفره إلى المانيا لمعاودة علاجه من مرض اصاب جهازه الهضمي.

 

وظهر مبارك في الاحتفال الذي قال التلفزيون انه جرى صباح الخميس في مقر الكلية الجوية في بلبيس شمال القاهرة وهو على ما يبدو في صحة جيدة وهو يسلم بعض الضباط المتخرجين شهادات تخرجهم.

 

وكانت أنباء نشرتها صحيفة لبنانية الثلاثاء قد ذكرت أن مبارك (83 عاما) سيعود الأربعاء والخميس إلى مستشفى الماني أجرى فيه عملية جراحية لاستئصال القناة المرارية في شهر فبراير/ شباط الماضي لمعاودة علاجه.

 

كما أن صحف إسرائيلية شاركت أيضا بالترويج لأنباء عن اصابة مبارك بالسرطان بعد تأجيل زيارة كانت متوقعة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى مصر هذا الاسبوع. الا أن مجدي راضي المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري نفي في مؤتمر صحافي الأربعاء التقارير وأكد بأن مبارك في صحة جيدة.

 

ولم يعين مبارك نائبا له كما يحيط غموض بمن يمكن أن يخلفه في منصب الرئاسة الذي انتخب له في العام 1981 بعد اغتيال الرئيس السابق أنور السادات في الوقت الذي تروج سيناريوهات عن احتمال أن يتولى المنصب نجله الأصغر جمال مبارك (46 عاما)، والذي يشغل منصبا رفيعا في الحزب الحاكم.

انشر عبر