شريط الأخبار

تضارب الأنباء حول اقتراب خضيرة من ريال مدريد

05:49 - 15 حزيران / يوليو 2010

 

 

مدريد/ تضاربت الأنباء يوم الخميس حول صفقة انتقال لاعب وسط المانشافت ونادي شتوتغارت الألماني، التونسي الأصل، سامي خضيرة لريال مدريد الإسباني.

 

حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية أن اللاعب في طريقه لريال مدريد، وهذا ما عاد ونفاه مستشار اللاعب في وقت لاحق.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإسباني مستعد لدفع 10 ملايين يورو لضم اللاعب من شتوتغارت الألماني.

 

وأوضحت ماركا من دون ذكر مصادرها: "إن ريال مدريد يقترب من انجاز عقد لاعب الوسط الألماني"، مضيفة أنه يمكن لنادي العاصمة الإسبانية أن يقدم لاعبه الجديد "في الساعات المقبلة".

 

وأكدت صحيفة "آس" أيضاً الخبر موضحة أن وصول اللاعب الألماني بات "قريباً جداً"، لكنها أشارت إلى أن توقيع العقد "قد يتطلب أياماً عدة".

 

مستشار خضيرة ينفي الخبر

 

لكن مستشار اللاعب يورغ نوباور نفى الخبر الذي تداولته الصحف الإسبانية بقوله "حتى الآن لم يحصل أي اتصال بيننا وبين ريال مدريد".

 

كما رفض الناطق باسم شتوتغارت الألماني تأكيد خبر انتقال خضيرة إلى ريال مدريد موضحاً: "لا يمكننا تأكيد الخبر على الإطلاق".

 

وقدم خضيرة مستوى مميزاً مع منتخب ألمانيا في مونديال جنوب أفريقيا الذي اختتم الأحد الماضي، وساهم بتأهل المانشافت إلى نصف النهائي قبل أن يخسر أمام إسبانيا صفر-1، ثم حل ثالثاً بفوزه على الأوروغواي 3-2.

 

ويقود مدرب ريال مدريد الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو يوم الخميس التدريب الأول لفريقه، وهو خلف التشيلي مانويل بيليغريني في أيار/مايو الماضي، بعد أيام قليلة من قيادته إنتر ميلان الإيطالي إلى لقب بطل دوري أوروبا على حساب بايرن ميونيخ الألماني في العاصمة الإسبانية بالذات.

 

عودة هييرو و بقاء راؤول

 

صرح فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بانه من يريد الابقاء على راؤول و ارجاع المدافع المخضرم فيرناندو هييرو الى النادي الملكي.

 

و ذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الاسبانية بأن رئيس الريال يريد الابقاء على عناصر الخبرة داخل جدران النادي حيث ينوي تعيين هييرو في منصب اداري خاصة بعد اعتزاله كرة القدم و بسبب براعته في منصبه كمدير تكنيكي مع المنتخب الاسباني.

و في حال وافق فيرناندو هييرو على هذا العودة الى مدريد, من المرجح ان يبقى راؤول ايضا في صفوف النادي الأبيض لما يملكه المدافع المخضرم من تأثير على النجم الاسباني.

 

 

ريال يمدد عقد الحارس دوديك عاماً إضافياً

 

أعلن نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس على موقعه في شبكة الانترنت أنه مدد عقد حارسه الاحتياطي الدولي البولندي دوديك حتى نهاية حزيران/يونيو 2011.

 

وانضم دوديك (37 عاماً) إلى النادي الملكي في 2007 بعد أن أمضى القسم الأكبر من مسيرته الاحترافية مع فيينورد الهولندي وليفربول الإنكليزي وأحرز مع الأخير دوري أبطال أوروبا عام 2005.

 

وكان دوديك بطل المباراة النهائية في البطولة الأوروبية التي أقيمت في اسطنبول ضد ميلان الايطالي حيث تمكن من صد ركلتي ترجيح وساهم في تتوّيج ليفربول.

 

انشر عبر