شريط الأخبار

إلقاء القبض على أخطر تجار المخدرات وسط القطاع

09:20 - 15 تشرين أول / يوليو 2010

إلقاء القبض على أخطر تجار المخدرات وسط القطاع

فلسطين اليوم-غزة

أعلنت إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة الوسطى أنها تمكنت من إلقاء القبض على اخطر تجار المخدرات بالمحافظة وذلك مساء الثلاثاء الموافق 13/7/2010م .

وأفاد الرائد نضال بدران مدير إدارة مكافحة المخدرات بالوسطى في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه في  ان هذه الضربة التى وجهت الى تجار المخدرات تعتبر ضربة قاسية جدا حيث أصبحت المحافظة خالية من هذه الفئة التى عبثت بمصير شعبنا لحقبة من الزمن .

وأضاف بدران ان إدارته تمكنت من إلقاء القبض على المدعو " ع . خ " والذى يعد من اخطر تجار المخدرات بالمحافظة ويقطن المنطقة الحدودية والذى قام بإطلاق النار على افراد المكافحة حين محاولتهم إلقاء القبض عليه.

وأكد بدران ان هذا التاجر مطلوب على ذمة العديد من قضايا المخدرات ويعتبر المروج الاول للمخدرات في المحافظة . حيث تحركت دورية من المكافحة بعد ورود معلومات تفيد بمكان تواجده ثم نصبت كمين له بعد استصدار اذن من وكيل نيابة المحافظة و تم القاء القبض عليه وبعد تفتيش المنزل تم العثور على كمية كبيرة من المخدرات معدة للترويج وتم التحرز عليها .

وفى نفس السياق اكد بدران انه تم إلقاء القبض على ثمانية تجار مخدرات بالمحافظة وذلك ضمن سعى ادارة المكافحة للقضاء على هذه الفئة والتخلص منها نهائيا .

 

انشر عبر