شريط الأخبار

مشروع "بناء" يختتم دورة تدريبية بعنوان إدارة الموارد البشرية

07:09 - 14 كانون أول / يوليو 2010


مشروع "بناء" يختتم دورة تدريبية بعنوان إدارة الموارد البشرية

فلسطين اليوم: غزة

اختتم مشروع تمكين النساء الفلسطينيات - تنمية وتحسين المجتمعات "بناء" الممول من الاتحاد الأوروبي عبر مؤسسة كير الدولية وبالشراكة في التنفيذ مع طاقم شؤون المرأة ومركز شؤون المرأة، دورة تدريبية بعنوان "إدارة الموارد البشرية" والتي استمرت أربعة أيام بواقع (24) ساعة تدريبية، مستهدفة (19) متدربة من المؤسسات الثمانية الشريكة في محافظات قطاع غزة.

نفذت التدريب شركة Impact الاستشارية، والذي يهدف  إلى استكمال سلسلة التدريبات التي تم تنفيذها على مدار المشروع لتمكين وتنمية قدرات المؤسسات الشريكة في مجالات الإدارة والتخطيط وبناء قدراتهم المؤسساتية لتلعب دورها في جميع الخطط التنموية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية.

 وتم خلال التدريب تناول العديد من الموضوعات والقضايا منها  آليات إدارة الموارد البشرية والتي تشكل حجر الأساس في العمل المؤسساتي والبناء، حيث تم  تسليط الضوء على المفاهيم الأساسية في تنمية الموارد البشرية، والوظائف الاساسية لإدارة الموارد البشرية وتطبيقاتها المختلفة.

يشار إلى أن مشروع "بناء" بدأ تنفيذه في كانون ثاني عام  2008 ويستمر حتى 31 كانون أول من العام الجاري  2010، ويتم تنفيذه في محافظات قطاع غزة الخمس.

انشر عبر