شريط الأخبار

دائرة العمل النسائي بالمنطقة الوسطى تنظم زيارات ميدانية لمخيمات الجهاد الإسلامي

04:12 - 14 حزيران / يوليو 2010

دائرة العمل النسائي بالمنطقة الوسطى تنظم زيارات ميدانية لمخيمات الجهاد الإسلامي

فلسطين اليوم – غزة

نظم وفد قيادي من دائرة العمل النسائي، الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء زيارة تفقدية لمخيمات "القدس3" لتحفيظ القرآن و مخيمات "شهداء الأسطول الحرية في المنطقة الوسطى بقطاع غزة.

 

 

و ترأس الوفد مسؤولة الدائرة عن إقليم المنطقة الوسطى الأخت أم راغب العطار و نائبتها الأخت هبة مشرف و عدد آخر من قيادات العمل النسوي في الدائرة.

 

من جانبها قالت الأخت أم راغب، أن هذه الزيارات تأتي في إطار الإشراف و المتابعة لهذه المخيمات، و للاطلاع على سير العمل فيها، موضحة أن ما تم انجازه في هذه المخيمات سواء على صعيد تحفيظ القرآن الكريم أو الانجازات التي قام بها الطلبة في المخيمات الصيفية هي انجازات عظيمة وتستحق الاهتمام و المتابعة و الدعم لكي تستمر و تثمر جيلا قرآنيا ذو وعي عميق و إيمان راسخ و ثورة متقدة حتى تحرير كامل تراب فلسطين و تحرير المسجد الأقصى المبارك.

 

 

و وجه الوفد التحية و الشكر إلى كل الأخوات القائمات على هذه المراكز و المخيمات الصيفية أيضاً على جهودهن و عملهن الدؤوب في خدمة الدين و الوطن، و ترسيخ دعائم الأخلاق الإسلامية في نفوس هؤلاء الطلبة ذوي الأعمار المختلفة.

 

كما أعربت المحفظات و القائمات على مراكز التحفيظ و المخيمات الصيفية في مختلف المناطق عن سعادتهم بهذه الزيارات، كما وجهوا التحية و التقدير الى كل القائمين على هذه الفعاليات و القائمين عليها الذين يقدمون لهم كافة التسهيلات من أجل انجاحها. 

 

 

كما أكدت القائمات و المشرفات على هذه المخيمات على أهمية هذه الزيارات التي تقوم بها دائرة العمل النسائي في دعم و شحذ همم الطلبة في كل المخيمات سواءً في مخيمات حفظ القرآن الكريم أو مخيمات أسطول الحرية الصيفية التي أطلقتها حركة الجهاد الإسلامي على مستوى قطاع غزة.

 

كما قام الوفد بتقديم الهدايا إلى مشرفات المراكز في المنطقة الوسطى (النصيرات،المغازي، دير البلح، البريج، المغراقة) تحفيزاً و دعماً لهم و لجهودهم في انجاح هذه المخيمات .

انشر عبر