شريط الأخبار

كمين محكم يعيق تهريب مائة كيلو من البانجو للقطاع

10:28 - 14 تموز / يوليو 2010

كمين محكم يعيق تهريب مائة كيلو من البانجو للقطاع

فلسطين اليوم-غزة

استطاعت شرطة مكافحة المخدرات توجيه ضربة قوية ضد مهربي هذه الآفة بعد تمكنها من ضبط كمية كبيرة من البانجو الجاهز للاستخدام خلال محاولة إدخالها لقطاع غزة عبر أحد الأنفاق الحدودية مع مصر.

وأفاد مسئول شرطة مكافحة المخدرات بمحافظة رفح الرائد محمد عطية عن وصول معلومة قبل أسبوع من عملية الضبط تفيد بنية أحد المهربين إدخال كمية كبيرة من البانجو إلى قطاع غزة حيث عمل رجال المكافحة على متابعتها حتى تم حصر عدد من الأماكن التي من المحتمل أن يتم إدخال الكمية عبرها.

 

وأضاف عطية قائلاً:" بعد ذلك ومن خلال عمليات التحري الشاملة تمكننا بفضل الله من تحديد المنطقة بالضبط وهي منطقة شرق معبر رفح وعلمنا من مصادرنا ومرشدينا أن العملية ستتم في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الاثنين الموافق 12/07/2010م".

 

وتابع بالقول:" قمنا بعمل كمين محكم بدءً من الساعة الثانية عشر ليلاً حتى تم ضبط عدد 5 أكياس كبيرة الحجم تم ادخالها على أنها بضائع عادية ووجدنا بداخلها عدد "95" لفة بانجو ملفوفة بورق من أكياس الأسمنت يبلغ وزنها "98,410" كيلو جرام وألقينا القبض على المهرب الأساسي في القضية وهو المدعو "م.ش"؛ بالإضافة لصاحب النفق الذي تمت به العملية وذلك لعلمه بعملية التهريب وتلقيه مبلغ كبير من المال وتم هروب شخصين آخرين إلى الجانب المصري من النفق وجاري العمل على ملاحقتهم والقبض عليهم".

 

وهكذا انتهت محاولة إدخال كمية كبيرة من المخدرات إلى قطاع غزة بفضل يقظة رجال المكافحة وعملهم المتواصل من أجل محاربة هذه الآفة الخطيرة على أبنائنا وفتياتنا.

 

 

انشر عبر