شريط الأخبار

شرطة المرور بغزة تتلف عدد من الدراجات غير الصالحة للاستخدام

09:43 - 14 تموز / يوليو 2010

شرطة المرور بغزة تتلف عدد من الدراجات غير الصالحة للاستخدام

فلسطين اليوم-غزة

قال المقدم علي النادي نائب مدير المرور أن لجنة فنية مشكلة من وزارة النقل والمواصلات وشرطة المرور قامت بإتلاف خمسة عشر دراجة نارية غير صالحة للاستخدام أو السير على الطرقات .

وأكد النادي في تصريحات للمكتب الإعلامي للشرطة وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنها أن هذا الإتلاف جاء بطلب من أصحاب هذه الدراجات وذلك بعد أن تسببت بعدد كبير من الحوادث المرورية على الطرقات .

وقال " إن عملية إتلاف الدراجة تتم من خلال لجنة مختصة من قبل وزارة النقل والمواصلات تقوم بقص رقم الشصي الخاص بالدراجة حتى لا يتم الاستفادة منها ، بعد ذلك نقوم بتسليمها لصاحبها حتى يستفيد منها من خلال بيعها كقطع غيار ، ويمنع علية بتاتا السير بها على الطرقات بعد أن تم قص الشصي الخاص بها " .

وأضاف النادي أن هذا الإجراء يأتي في سياق الحملة المرورية التي تقوم بها شرطة المرور على الدراجات النارية المخالفة للقانون ، وتأكيدا من الشرطة على حرصها على حياة المواطنين الفلسطينيين في كل مكان .

ودعا النادي كافة أصحاب الدراجات النارية إلى ضرورة أن تكون الأوراق القانونية  لدراجاتهم  مكتملة ، وكل من يخالف ذلك سيعرض نفسه للمسائلة القانونية .

يذكر أن شرطة المرور تقوم بحملة واسعة ومكثفة على الدراجات النارية منذ منتصف الشهر الماضي ولا زالت الحملة مستمرة بهدف الحد من حوادث الدراجات النارية وحفاظا على حياة المواطنين .

انشر عبر