شريط الأخبار

وفد من دائرة العمل النسائي يتفقد مخيمات القدس 3 القرآنية بغزة

06:09 - 12 تموز / يوليو 2010

وفد من دائرة العمل النسائي يتفقد مخيمات القدس 3 القرآنية بغزة

فلسطين اليوم – غزة

نظم وفد من دائرة العمل النسائي، الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي زيارة تفقدية لمراكز مخيمات  القدس القرآنية في مدينة غزة.

 

و ترأست الوفد الأخت، أم احمد حجاج، مسؤولة الدائرة عن إقليم غزة، و رافقها خلال الزيارة عدد من قيادات و كوادر العمل النسوي في الدائرة.

 

و تأتي  هذه الزيارة ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات التي تقوم بها دائرة العمل النسائي بغزة. كما تخلل الزيارة تقديم الحلويات والهدايا  للمخيمات، دعمًا لجهودهم المتواصلة وتحفيزاً لهم في مسيرتهم بحفظ القران الكريم.

 

و من جهتها قالت أم احمد حجاج، أن هدف الزيارة هو الإشراف على وضع المخيمات القرآنية, وسير عملية التحفيظ, في المخيمات، مشيرة إلى أن مثل هذه المخيمات تنشئ جيلاً ربانيًّا  قرآنيا يحفظ القرآن الكريم ، ويتربى على أسمى الأخلاق وأطيبها هو جيل الوعي والإيمان و الثورة.

 

كما توجه الوفد بالشكر و التقدير لكل المحفظات و الإخوة القائمين على مثل هذه المخيمات  , وخاصّة جمعية اقرأ الخيرية وحركة الجهاد الإسلامي التي تقوم بمساندة هذه المخيمات القرآنية، من خلال تقديم كافة التسهيلات والدعم المادي و المعنوي المتواصل لهم.

 

و حث الوفد الأخوات على الاجتهاد والمثابرة في حفظ كتاب الله تعالى أسوة بالأخوات  اللواتي سبقنهن في السنوات الماضية, وتطبيقه في حياتهم العلمية والعملية، ليكونوا زهرات فلسطين وأمهات المستقبل بإذن الله تعالى حتى ينشئن جيلاً قرآنياً فريد قادر على تحرير فلسطين و النهوض بمجتمعنا و السير به في طريق الإسلام العظيم.

 

من جهة أخرى أعربت المحفظات و القائمات على مراكز التحفيظ في مختلف المناطق عن سعادتهم بالزيارة التي تدل على مدى حرص وسعي واهتمام دائرة العمل النسائي بمخيمات القران الكريم و سعيها الدؤوب على تطوير و الارتقاء بهذه النشاطات و المخيمات القرآنية

 

 

انشر عبر