شريط الأخبار

مستشفى غزة الأوروبي يفتتح عيادة للعلاج بالإبر الصينية

11:54 - 12 تشرين أول / يوليو 2010


مستشفى غزة الأوروبي يفتتح عيادة للعلاج بالإبر الصينية

فلسطين اليوم-غزة

افتتح مستشفى غزة الأوروبي الحكومي في قطاع غزة عيادة العلاج بالإبر الصينية لمدة أسبوعين ابتدءا من يوم أمس برئاسة د.سفيان أبو عبيد القادم من ألمانيا والمتخصص في جراحة العظام و المفاصل والإبر الصينية.

وأوضح د. أبو عبيد أن الإبر الصينية عبارة عن إبر رفيعة توضع تحت الجلد لتصل إلى أماكن محددة تعالج العضو المصاب ، حيث أنها تقطع خط الألم بين المخ والعضو المصاب وتعمل بفعالية قد تصل إلى 100% خاصة لأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.

وأكد د. أبو عبيد على أنها تزيل آلام الظهر والمفاصل واضطرابات الأعضاء مثل "الصداع النصفي وزنة الأذن.

ونوه د. أبو عبيد انه عالج المئات من المرضى في ألمانيا ويرغب في تقديم هذه الخدمة لأبناء شعبه الذي يرزحون تحت الحصار الظالم.

من جانبه أكد الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي أن افتتاح هذه العيادة يأتي ضمن معرفة المستشفى بأهمية العلاج بالإبر ، موضحا أن هذا العلاج يندرج ضمن العلاج البديل الذي بدأت دول العالم المتقدمة بتداوله.

 

وأكد د.الحاج على أن الطبيب أبو عبيد من الأطباء المؤهلين ولديه تدريب كاف على هذا النوع من العلاج معبرا عن سعادته بأن يكون مستشفى غزة الأوروبي صاحب السبق في استضافة هذا التخصص.

والجدير ذكره أن العيادة ستفتح أيام الأحد والثلاثاء والخميس لمدة أسبوعين من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساءا.

انشر عبر