شريط الأخبار

القبض على قاتل فلسطيني من نابلس

08:56 - 10 تموز / يوليو 2010

القبض على قاتل فلسطيني من نابلس

فلسطين اليوم: نابلس

تمكنت شرطة نابلس اليوم السبت من كشف ملابسات قضية مقتل المواطن عيسى عيسه (30سنة (وألقت القبض على 4 أشخاص متهمين بقتله في قرية سالم بنابلس بعد ساعات من ارتكاب الجريمة .

 

وذكر بيان الإدارة ألعامه للعلاقات العامة والإعلام في شرطة نابلس شكلت فريق بحث خاص بقيادة الرائد سائد عساف- مدير فرع المباحث العامة في المحافظة لمتابعة مجريات التحقيق و الكشف عن ملابسات القضية .

 

وأكد البيان أن الفريق المكلف من شرطة المباحث ألعامه قام بالاطلاع على مسرح الجريمة وجمع الاستدلالات الجنائية و استطاع الكشف عن ملابسات جريمة القتل بعد ساعات من ارتكابها وتم إلقاء القبض على أربعة أشخاص مشتبه بهم بارتكاب جريمة القتل .

 

وأشار البيان انه وبالتحقيق معهم ومواجهتهم بالحقائق والوقائع اعترفوا بقتل المواطن عيسه على خلفية شجار نشب قبل عدة أيام بين شابين ونقلا إلى المشفى جراء المشكلة , وتفاقم الشجار إلى ضرب حجارة على منازل بعضهما البعض , وقامت الشرطة بإلقاء القبض على أطراف الشجار وإحالة القضية إلى النيابة العامة , وتجددت المشكلة يوم أمس الجمعة وأدت إلى مقتل المواطن عيسه .

 

و اعترف المتهمون بطعن المغدور عدة طعنات بأدوات حادة وضربه بسلسلة حديدية " جنزير" , مما أدى إلى وفاته على الفور وتركوه ملقا بين الأشجار ولاذوا بالفرار , فيما ضبطت المباحث أداة الجريمة الرئيسة " سكين" والتي أعترف أحد المتهمين الرئيسيين بإلقائها بين الحشائش قرب مسرح الجريمة , كما أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة.

 

ويذكر أن قوة كبيرة من الأجهزة الأمنية في محافظة نابلس حضرت إلى قرية سالم وفرضت حظر التجوال على القرية ليلة أمس.

انشر عبر