شريط الأخبار

د.ثابت:"نتائج الثانوية في غضون20/7 ومقابلات التوظيف الأسبوع المقبل

01:17 - 10 تشرين ثاني / يوليو 2010


د.ثابت لـ"فلسطين اليوم":"نتائج الثانوية في غضون20/7 ومقابلات التوظيف الأسبوع المقبل

غزة - فلسطين اليوم (خاص)

نفى الدكتور زياد ثابت الوكيل المساعد لوزارة التربية والتعليم بالحكومة الفلسطينية بغزة اليوم السبت، أن يكون هناك أحد مطلع على نتائج نجاح أو رسوب للطلبة في امتحانات الثانوية العامة في إشارة منه إلى الأنباء التي تحدثت عن وجود نسب عالية من الرسوب.

وأضاف الدكتور ثابت في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم الإخبارية"، أنه من السابق الحديث عن نتائج لامتحانات الثانوية العامة، خاصةً أنه لم يتم الإنتهاء بشكل نهائي من عملية التصحيح.

وأكد الدكتور ثابت، أن عملية التصحيح تسير بشكل منتظم حيث تم الإنتهاء من تصحيح بعض المباحث ويجري إدخال البيانات ومراجعتها، مشيراً أن العملية تسير بشكل منتظم ومستقر ولا تواجه أي مشاكل.

وعن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لهذا العام، أوضح الدكتور ثابت، أن الوزارة لم تحدد موعداً رسمياً بعد لإعلان النتائج ولكن ستكون النتيجة في غضون 20/7/2010.

وكانت امتحانات الثانوية العامة قد بدأت في محافظات الوطن في الثاني عشر من الشهر الماضي، حيث تقدم لها  68208 طالبًا نظاميًا، موزعين على الفروع المختلفة، ومن بينهم 36862 طالبًا في قطاع غزة و 49695 طالبًا في الضفة.

وبخصوص نتائج المعلمين الذين تقدموا لوظائف التعليم بالوزارة، بين الدكتور ثابت، أن أول أمس الخميس، كان آخر موعد لمراجعة بيانات المتقدمين للامتحان، على أن يتم يوم غدٍ الأحد تسوية ومراجعة كافة البيانات وإعداد الكشوف، لتحديد مقابلات التوظيف.

وأضاف، أن نهاية الأسبوع القادم ستشهد الإعلان عن قوائم المتقدمين للمقابلات الوظيفية.

 

انشر عبر