شريط الأخبار

النائب الخضري يحذر الاحتلال من مغبة اعتراض السفينة الليبية المتجهة لغزة

07:52 - 09 حزيران / يوليو 2010

النائب الخضري يحذر الاحتلال من مغبة اعتراض السفينة الليبية المتجهة لغزة

فلسطين اليوم – غزة

حذر رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار النائب جمال الخضري اليوم الجمعة كيان الاحتلال من مغبة التعرض لسفينة الأمل الليبية المقرر وصولها قطاع غزة خلال الساعات القادمة.

 

وقال الخضري في بيان وصل وكالة "فلسطين اليوم" نسخة عنه إن أي تعرض من قبل الاحتلال للسفينة هو قرصنة بحرية وضرب وانتهاك لقوانين الملاحة البحرية الدولية.

 

وأضاف أن حمولة السفينة من أدوية ومساعدات تأتي بالتنسيق مع النائب العربي في الكنيست أحمد الطبيي الذي نقل لمنظمي السفينة قائمة باحتياجات قطاع غزة أعدتها اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار.

 

وأكد أن هذه السفينة الليبية الثانية التي تبحر باتجاه قطاع غزة بعد سفينة المروة الليبية (أول سفينة عربية تضامنية حاولت الوصول لغزة ومنعها الاحتلال) تأكيداً على انتفاضة السفن المتواصلة حتى إنهاء الحصار.

 

وشكر الزعيم الليبي معمر القذافي ونجله سيف الإسلام الذي تنظم المؤسسة القائم عليها هذه السفينة، كما حيا الحكومة والشعب الليبي على الجهود المستمرة والمتواصلة لخدمة القضية والشعب الفلسطيني.

 

وأشار إلى وجود تواصل وتنسيق متواصل من قبله والنائب الطيبي مع المنظمين منذ أكثر من أسبوعين من أجل تسهيل الرحلة واستقبالها.

انشر عبر