شريط الأخبار

جماعة يهودية تتضامن مع نواب القدس المبعدين

03:55 - 09 تموز / يوليو 2010

جماعة يهودية تتضامن مع نواب القدس المبعدين

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

تضامنت جماعة "ناطوري كارتا" اليهودية المناهضة للاحتلال الصهيوني والمؤيدة لحقوق الفلسطينيين، مع نواب القدس المحتلة المُهدّدين بالإبعاد خارج مدينة القدس.

 

وزار وفد من جماعة "ناطوري كارتا"، مساء لأربعاء 7 يوليو، خيمة الاعتصام بمقرّ الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، والتي يعتصم فيها النواب احتجاجاً على قرار الاحتلال بإبعادهم.

 

وكان في استقبال الجماعة اليهودية النائب أحمد عطون ونواب القدس وحاتم عبد القادر واللجنة الوطنية لمقاومة الإبعاد وشخصيات مقدسية اعتبارية. وحمل أعضاء الوفد لافتات بلغات متعددة ضد الاحتلال الإسرائيلي وسياساته، والمؤيدة للشعب الفلسطيني.

 

وأكد متحدث باسم الجماعة تضامن جماعته الكامل مع النواب، وقبل ذلك وبعده مع الشعب الفلسطيني الذي يعتبرون أنفسهم جزء منه. وشددوا على أن ما تقوم به سلطات الاحتلال ينبع من الفكر الصهيوني، وأنها لن تقف عند نواب حماس بل ستلاحق كل من يتكلم ضدها، وستحاول إخراج أكبر عدد ممكن من السكان الفلسطينيين من مدينتهم المقدسة.

 

وقال المتحدث باسم الجماعة اليهودية، إن جماعته لا تعترف بالكيان الصهيوني القائم، وتؤكد وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني صاحب الأرض في نيل حقوقه وإقامة دولته بعاصمتها مدينة القدس.

 

وشكر نواب القدس خطوة جماعة "ناطوري كارتا" وأطلعوهم على آخر التفاصيل وتبادلوا معهم أطراف الحديث حول الأوضاع في القدس.

 

انشر عبر