شريط الأخبار

تصريحات نتنياهو حول المفاوضات المباشرة والقدس تقطع الطريق أمام الحلول التفاوضية

10:32 - 08 آب / يوليو 2010

تصريحات نتنياهو حول المفاوضات المباشرة والقدس تقطع الطريق أمام الحلول التفاوضية

فلسطين اليوم – غزة

قال أبو الحسن الناطق بإسم لجان المقاومة أن تصريحات رئيس وزراء العدو الصهيوني نتنياهو والتي يؤكد فيها أن المفاوضات المباشرة ستستأنف وأن القدس المحتلة هي عاصمة  للكيان الصهيوني هدفها تقرير لأمر واقع يقطع الطريق أمام كل دعاة الحلول التفاوضية .

 

و قال ابو الحسن: " بأن هذا التصريح يأتي في ظل زيارات لمبعوث الإدارة الأمريكية ميتشل لا نفهم من هذه الزيارات سوى أن الهدف منها التسويف وإعطاء العدو الصهيوني الفرصة لتمرير مخططاته و خلق وقائع على الأرض من شأنها دعم الموقف الصهيوني و إعطائه الغطاء الشرعي و المظلة الدولية التي تكفل التغطية على كافة جرائم العدو الصهيوني من قتل وتهويد و استلاب و اغتصاب للمزيد من الأراضي الفلسطينية " .

 

وأكد الناطق بإسم لجان المقاومة أن الرهان على الخيار التفاوضي قد سقط وعلى من يراهن عليه مراجعة نفسه ليعلم أن العدو لا يفهم سوى لغة القوة و أن العالم اليوم لا يسمع الضعفاء أن مسيرة السلام المزعوم هو وهم آخر يتم تسويقه لتمرير كافة المخططات الصهيونية.

 

وأوضح أبو الحسن أن المقاومة هي السبيل الوحيد لانتزاع كامل الحقوق و تحرير مسرى رسول الله و إطلاق سراح الأسرى و عودة المهجرين و تطهير كامل التراب الفلسطيني من النهر إلى البحر و أن الوحدة على أساس برنامج مقاوم هي دعامة أساسية و رافعة محورية نحو الوقوف في وجه المؤامرة و حماية وصيانة حقوق شعبنا المجاهد المرابط .

 

انشر عبر