شريط الأخبار

زيدان يرفض عرض الأهلي وسعيود إلى السعودية

06:47 - 08 تموز / يوليو 2010

 

 

القاهرة/ كشف محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند عن تلقيه عرضا شفهيا من أحد مسؤولي الأهلي للانضمام لصفوف الفريق في الموسم المقبل، مشيرا إلى رفضه لهذا العرض لرغبته في اكمال مشواره مع فريقه الألماني.

 

وقال زيدان لـFilGoal.com: "بعدما علم الأهلي بتأخري في العودة إلى ألمانيا لحسم موقفي التجنيدي، أجرى مسؤول بالنادي اتصالا بي أبلغني فيه برغبتهم في ضمي لصفوف الفريق على سبيل الإعارة من دورتموند في حال تعثري في العودة لألمانيا والبقاء في مصر".

 

وأضاف "أخبرت المسؤول الأهلاوي بأن مشكلتي مع التجنيد بسيطة وسأقوم بحلها بصورة ودية الشهر المقبل، وأنها لن تمنعني من العودة لألمانيا".

 

وتابع "أوضحت له أنني متمسك باستكمال مشواري الاحترافي مع دورتموند، وتقدمت له بالشكر على العرض الذي تقدم به وعلى ثقة مسؤولي الأهلي في".

 

وشدد زيدان على احترامه وتقديره للنادي الأهلي وجماهيره باعتباره من أفضل الأندية في إفريقيا والعالم العربي، مضيفا "ولكني لا أفكر مطلقا في العودة للدوري المصري في الوقت الحالي، وقد اتخذ هذا القرار بعد عدة سنوات".

 

يذكر أن الأهلي نجح حتى الأن في إبرام عدة صفقات لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد أهمها محمد ناجي "جدو" مهاجم الاتحاد السكندري، وحسام غالي لاعب وسط النصر السعودي، ومحمود أبو السعود حارس مرمى المنصورة، بالاضافة لعبد الحميد شبانة لاعب غزل المحلة.

 

امير سعيود الى الدوري السعودي

 

تسعى ادارة نادي نجران السعودي الى ضم اللاعب امير سعيود لاعب النادي الاهلي المصري الى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

 

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية ان ادارة نجران قدمت عرضاً رسمياً الى النادي الاهلي بشأن ضم اللاعب حيث اكد سيد عبدالحفيظ منسق لجنة شؤون اللاعبين بالاهلي، أن إدارة نجران أبدت رغبتها في حضور مندوب عنها للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة للتفاوض الرسمي بشأن الصفقة.

 

انشر عبر