شريط الأخبار

الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري لـ السعدي للمرة الـ 6

02:32 - 07 حزيران / يوليو 2010

فلسطين اليوم-جنين

 جددت سلطات الاحتلال الاعتقال الإداري للقيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ بسام السعدي لمرة السادسة على التوالي.

 

وأكدت مؤسـسـة الأسرى " مهجـة القـدس " أن الاحتلال الصهيوني أصدر اليوم الأربعاء قراراً يقضي بتمديد الاعتقال الإداري للمرة السادسة على التوالي لمدة أربعة شهور للقيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ بسام راغب عبد الرحمن السعدي و الذي كان متوقعاً الإفراج عنه غداً الخميس 08/07/2010 إلا أن الاحتلال قام بتمديد اعتقاله بحجة وجود مواد سرية بحقه و الذي من شأنه حسب قولهم أن يمس بأمن المنطقة .

هذا وقد استنكرت مركز الأمل للدراسات والأسرى قيام الاحتلال الصهيوني بتمديد الاعتقال الإداري للمرة السادسة على التوالي لمدة أربعة شهور للقيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ بسام راغب عبد الرحمن السعدي و الذي كان متوقعاً الإفراج عنه غداً الخميس 08/07/2010 إلا أن الاحتلال قام بتمديد اعتقاله بحجة وجود مواد سرية بحقه و الذي من شأنه حسب قولهم أن يمس بأمن المنطقة.

و في اتصال قام به المركز لأهل الأسير السعدي حيث أعرب أهله عن استيائهم من التمديد الجديد كونهم كانوا يتهيئون لاستقباله و ينتظرون موعد الإفراج لحظة بلحظة خاصة ً و أنه كان من المقرر أن يفرج عنه غداً .

و الجدير بالذكر أن الشيخ بسام السعدي من سكان مدينة جنين كان قد أعتقل بتاريخ 01/10/2003 و قد حكم عليه بالسجن لمدة ستة سنوات قضاها كاملة في عدة سجون إلا أن الاحتلال الصهيوني لم يفرج عنه بعد انقضاء مدة المحكومية " الستة سنوات " وقام تحويل ملفه للإداري و حتى تاريخه لم يفرج عنه .

 

 

انشر عبر