شريط الأخبار

ضبط كمية هائلة من الحبوب المخدرة بغزة

01:51 - 07 تشرين أول / يوليو 2010

ضبط كمية هائلة من الحبوب المخدرة بغزة

غزة- فلسطين اليوم

ضبطت شرطة مكافحة المخدرات بمركز العباس بوزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية بغزة، كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بمختلف أنواعها وذلك بحوزة عدد من التجار والمروجين.

 

وأفاد الملازم أول عايد صالح مدير المكافحة بالمركز بوصول معلومات تفيد بأن المواطن "س,ي" يروج الحبوب المخدرة وبحوزته حوالي "900" حبة فتم استصدار إذن من النيابة لتفتيش منزله وتم العثور خلال التفتيش على الكمية المذكورة.

 

وأضاف صالح أن "س,ي" أرشد ضباط المكافحة إلى أشخاص مشتبه بهم بترويج المخدرات حيث بعد استصدار الأذونات اللازمة من الشرطة والنيابة تم التوجه لمنازلهم وضبط كلاً من "م,غ" وبحوزته "4500" حبة, و "800"حبة أخرى بحوزة المدعو "ي,ع" و "700" حبة بحوزة "ع,ح" و ضبط بحوزة المدعو "م,ه" عدد "4000" حبة.

 

وأكَّد مدير المكافحة بمركز العباس أن ضباط وعناصر المكافحة يواصلون الليل بالنهار من أجل حماية أبناء شعبنا من الخطر الداهم الذي يهددهم بسبب المخدرات والحبوب المخدرة التي يروجها فئة خارجة عن أخلاق شعبنا.

 

وكان العميد تيسير البطش نائب قائد الشرطة قد تفقد قسم مكافحة المخدرات بمركز العباس برفقة المقدم عبد الباسط المصري مدير المباحث العامة وعدد من الضباط واطلع على الكمية المضبوطة وذلك في اطار جولة له بمقرات شرطة محافظة غزة.

 

انشر عبر