شريط الأخبار

مبارك يزور باريس بصورة مفاجئة لإجراء فحوصات طبية‏

12:55 - 06 حزيران / يوليو 2010

مبارك يزور باريس بصورة مفاجئة لإجراء فحوصات طبية‏

فلسطين اليوم-وكالات

قام الرئيس المصري حسني مبارك بزيارة مفاجئة لباريس امس التقى خلالها الرئيس نيكولا ساركوزي، وعددا من المسؤولين الفرنسيين. وتحدثت مصادر فرنسية عن اهداف طبية للزيارة تشمل اجراء فحوص طبية جديدة.

وكان مبارك اجرى في الاسبوع الاول من شهر اذار (مارس) الماضي عملية جراحية شملت استئصالا للحوصلة المرارية وورما حميدا في الاثني عشر. وكانت تقارير اشارت الى ان مبارك سيحتاج لاجراء فحوص جديدة لمتابعة اثار العملية الجراحية والتأكد من طبيعة الورم.

من جهة اخرى عاد جمال مبارك نجل الرئيس المصري والأمين العام المساعد أمين السياسات بالحزب الوطني الحاكم، الى الواجهة السياسية امس مشددا على الأهمية التى يوليها الحزب لتوسيع المشاركة فى صياغة البرنامج الانتخابي للحزب في انتخابات مجلس الشعب القادمة، بحيث يأتي البرنامج معبرا عن أولويات واحتياجات أكبر شريحة من المواطنين.

وقال جمال مبارك لأعضاء لجنة الشباب بأمانة السياسات وأعضاء أمانتي الشباب والمرأة إن محاربة الفساد واحترام حقوق الإنسان يأتيان ضمن أولويات البرنامج الانتخابي الجاري إعداده انطلاقا من إيمان الحزب بهذه المبادئ والتي تضمنتها مبادئه الأساسية. وقال إن إعطاء هذين الموضوعين مكانة متقدمة ضمن محاور البرنامج الانتخابي القادم، يأتي استمرارا للمواقف القوية والواضحة التي تبناها الحزب دائما دفاعا عن حقوق الإنسان وتصديا للفساد، والتي أكد عليها الأمين العام للحزب في العديد من المناسبات كان آخرها اجتماع المجلس الأعلى للسياسات في الأول من يوليو الجاري.

القدس العربي

انشر عبر