شريط الأخبار

لجنة القدس بالأوقاف تجهض المذكرة الصهيونية القاضية باعتقال نواب القدس‏

11:05 - 06 تموز / يوليو 2010

لجنة القدس بالأوقاف تجهض المذكرة الصهيونية القاضية باعتقال نواب القدس‏

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

أجهضت لجنة القدس التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية اليوم الثلاثاء المذكرة الصهيونية التي قدمتها حكومة الاحتلال القاضية باعتقال نواب القدس المعتصمين في مقر الصليب الأحمر، احتجاجاً على قرار الإبعاد عن المدينة المقدسة وممارسة مهامهم كنواب ومواطنين مقدسيي الهوية.

 

ونوَّهت لجنة القدس في بيان تلقت وكالة فلسطين اليوم نسخة عنه إلى أن قوات وشرطة الاحتلال كثفت منذ ساعات الصباح من تواجدها في محيط مقر الصليب الأحمر، تمهيدًا لاعتقال النواب، فيما نصبت كاميرات لتصوير ما يدور في خيمة الاعتصام التي نصبها النواب؛ لمعرفة ما يدور بداخل الخيمة وخارجها . 

 

وأوضحت اللجنة أن هذه المناورة الصهيونية المستفزة خلقت جواً من التوتر الشديد في أعقاب انتشار نبأ إصدار مذكرة الاعتقال، مشيدةً بدور النواب الصابرين الصامدين في وجه العدو إلى جانب جماهير القدس المغوارة وتضامنهم مع النواب المقدسيين والتصدي لأي محاولة صهيونية غاشمة تحدث بحقهم.

 

ودعت لجنة القدس النائبين أحمد عطون ومحمد طوطح والوزير الأسبق خالد أبو عرفة إلى الثبات والرباط في داخل خيمة الاعتصام وعدم مغادرتها ، خشية اعتقالهم من قبل قوات الاحتلال كما حدث مع زميلهم النائب أبو طير، تمهيدًا لإبعادهم.

 

 

 

انشر عبر