خبر استقبال حار لمارادونا ومنتخب الأرجنتين رغم الخروج المؤلم

الساعة 04:29 م|05 يوليو 2010

استقبال حار لمارادونا ومنتخب الأرجنتين رغم الخروج المؤلم

فلسطين اليوم – وكالات

استقبل منتخب الارجنتين لكرة القدم ومدربه ونجمه السابق دييغو مارادونا استقبالا حارا من الاف المشجعين الاحد في بوينس ايريس رغم الخروج المؤلم من ربع نهائي مونديال جنوب افريقيا.

 

وارتدى المشجعون الذين توافدوا الى مطار ايسيزا (60 كلم جنوب العاصمة) لباس المنتخب الارجنتيني وحملوا لافتات كتب عليها "ارجنتين" و "دييغو، دييغو"، وسط اجراءات امنية مشددة.

 

لقي منتخب الارجنتين خسارة ثقيلة امام نظيره الالماني بأربعة اهداف نظيفة في ربع نهائي المونديال مع انه كان مرشحا للذهاب بعيدا نظرا للاسماء التي يضمها في صفوفه وفي مقدمها ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني الذي فشل في تسجيل اي هدف في المباريات الخمس التي خاضها في النهائيات.

 

لكن الخروج من ربع النهائي لم يحل دون تدفق الجماهير لاستقبال معشوقهم دييغو مارادونا الذي قاد المنتخب الى اللقب العالمي عام 1986 في المكسيك، وقال فرناندو احد المشجعين وهو يحمل طفله على ذراعيه "نحن سعداء، اطلب من دييغو الاستمرار في مهمته".

 

وقال مشجع آخر "اتيت من توكوميان وقطعت مسافة 1400 كلم لرؤية دييغو، احبه حتى الموت"، مضيفا "رد الاعتبار يكون في كوبا اميركا (التي تنظمها الارجنتين عام 2011)"، وبدا آخر ايضا مقتنعا بما حصل بقوله "انها كرة القدم، لقد خسرنا لكننا سعداء واتينا لنقول ذلك لدييغو".

 

وحمل مجموعة من المشجعين يافطة كتب عليها "دييغو، ابقى، فنحن ندعمك"، وكانوا يصرخون "ارجنتين، ارجنتين".

 

واستقل المنتخب حافلة من المطار الى مقر الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم الذي يبعد بضعة كيلومترات عن المكان.