شريط الأخبار

محاولة اختطاف فاشلة لطفلة في محافظة الوسطى

01:04 - 03 تموز / يوليو 2010

محاولة اختطاف فاشلة لطفلة في محافظة الوسطى

فلسطين اليوم- غزة

قالت شرطة النجدة بالحكومة الفلسطينية بغزة اليوم السبت، أنها تمكنت بالتعاون مع شرطة مباحث الوسطى، من تحرير الطفلة "ش.ض" من أيدي أحد الخاطفين في محافظة الوسطى.

 

وذكرت شرطة النجدة أنها تلقت إشارة تفيد بمكان تواجد الطفلة المخطوفة وعلى الفور توجهت دورية لمنزل الخاطف ويدعى "م.هـ" وتم محاصرة المنزل وتحرير الطفلة منه وقامت شرطة النجدة بإعادة الطفلة لذويها.

 

وبعد التحقيق الأولي مع الخاطف اعترف أنه قام بخطف الطفلة بسبب خلافات مالية مع ذويها، وبدورهم قام ذوي الطفلة بتقدم جزيل الشكر لجهاز الشرطة وأفراد الدورية على ما بذلوه من مجهود في سبيل تخليص ابنتهم من الخطف .

 

وفي سياق متصل أوضحت شرطة النجدة في تقريرها الشهري أنها قامت خلال الشهر الماضي بتوقيف "78" شخصاً على إثر إشكاليات مختلفة ومن بين الموقوفين عدد من اللصوص تم تسليمهم لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، وفي سياق متصل تمكنت وحدة الخيالة التابعة لشرطة النجدة من العثور على عدد "72" طفلاً تائهاً على شاطئ البحر خلال الأسبوع المنصرم تم تسليمهم جميعاً إلى ذويهم، فيما تمكنت دوريات النجدة المنتشرة في مدينة غزة من حل عدد "82" إشكالية ميدانياً.

انشر عبر