شريط الأخبار

نتنياهو لوالد شاليط سرا: حاصر بيتي بـ 200 ألف لكي أستطيع إتمام الصفقة‎

01:40 - 02 حزيران / يوليو 2010

نتنياهو لوالد شاليط سرا: حاصر بيتي بـ 200 ألف لكي أستطيع إتمام الصفقة‎

فلسطين اليوم-خاص

ذكر "محلل وكالة فلسطين اليوم الإخبارية للشؤون الصهيونية" أن خطاب رئيس الوزراء الصهيوني بنيامن نتنياهو امس الخميس، والذي أعرب فيه عن عدم قدرته على إتمام صفقة تبادل الأسرى مع حماس، كان بمثابة لعبة سياسية تمت بالتنسيق مع والد الجندي نوعم شاليط ومع ما يسمي بمقر اصدقاء شاليط.

 

ووفقا للمحلل، فان نتنياهو أراد من خطابه إلقاء الكرة في ملعب كل الصهاينة المعارضين للصفقة ( اليمين المتطرف والمستوطنين) وليس رمي الكرة في ملعب حماس، كما تحدثت وسائل الإعلام الصهيونية، أن نتنياهو أراد من خطابة أن يقول للصهاينة: انتم قرروا مصير شاليط وأنا من سينفذ رغبتكم.

 

وتوقع المحلل، أن يصل عدد المشاركين في مسيرة المشي على الأقدام، والتي انطلقت من نهاريا قبل 6 ايام نحو منزل نتنياهو في القدس المحتلة الي 150 ألف صهيوني، حيث وصل عددهم حتى اليوم الجمعة إلى 20 الف صهيوني ووصلت المسيرة حتى اليوم إلى مدينة أم خالد المحتلة.

 

وكشف المحلل، أن نتنياهو ابلغ نوعم شاليط ومنظمي المسيرة بالبقاء أمام منزله في خيم اعتصام ضخمة، وأن يغلقوا معظم طرق القدس المحتلة، ليستطيع أن يخرج مره أخرى للشعب الصهيوني ويقل لهم: لا محال أمامي إلا بالموافقة على إتمام الصفقة لإنقاذ شاليط.

انشر عبر