شريط الأخبار

نتنياهو يكرر دعوته للقاءه.. وعباس: لقاءنا برام الله مرتبط بالتقدم

08:31 - 02 كانون أول / يوليو 2010


فلسطين اليوم-وكالات

قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إنه ليس لديه أي مانع للقاء رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو في رام الله أو القدس المحتلة أو أي مكان آخر، إذا ما حصل تقدم في المفاوضات غير المباشرة. وأضاف أبو مازن، في تصريح لصحيفة «الشرق الأوسط» اللندنية: «نحن مستعدون للانتقال للمفاوضات المباشرة إذا ما تلقينا ردودا إيجابية من جانب نتنياهو بشأن القضايا محل التفاوض والخاصة بالحدود والأمن».

وكان أبو مازن الذي كان يتحدث لـ«الشرق الأوسط» من العاصمة الأردنية عمان التي وصلها عقب لقائه مع المبعوث الأميركي الخاص جورج ميتشل في رام الله أمس، يرد على تصريحات لنتنياهو دعا فيها أبو مازن إلى زيارة القدس المحتلة، وأبدى استعدادا لأن يسافر إلى رام الله للقائه، لبحث سبل الانتقال من المفاوضات غير المباشرة إلى المفاوضات المباشرة.

من جهته، كرر رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو دعوته لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس لعقد لقاء شخصي بينهما في أي وقت داعيا إياه إلى عدم إضاعة فترة 15 شهرا أخرى-وذلك حسب ما نقلته عنه إذاعة الإحتلال.

وجاء تصريح نتنياهو خلال حفل الاستقبال الذي أقامه السفير الأمريكي لدى الكيان جيمس كانينغهام الليلة الماضية بمناسبة قرب حلول عيد الاستقلال الأمريكي.

انشر عبر