شريط الأخبار

الكتلة الإسلامية في شمال غزة تكرم "200" طالباً من المتفوقين وأسرى محررين

08:11 - 01 حزيران / يوليو 2010

الكتلة الإسلامية في شمال غزة تكرم "200" طالباً من المتفوقين وأسرى محررين

فلسطين اليوم: غزة

كرمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة شمال قطاع غزة اليوم الخميس 1/7/2010م, أكثر من "200 " طالباً متفوقاً من المرحلتين الإعدادية والثانوية وعدد من الأسرى المحررين خلال هذا العام, وذلك خلال مهرجان التفوق الحادي عشر "للأسري وفاء" الذي أقامته في مدينة بيسان الترفيهية شمال القطاع.

وقد حضر الحفل وزير الداخلية فتحي حماد والنواب بالمجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي والدكتور محمد شهاب والمهندس إسماعيل الأشقر ورئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة الأستاذ وائل راشد وعدد من الأسري المحررين من سجون الاحتلال بالإضافة إلى حشد كبير من الوجهاء والأعيان وذوي الطلبة المتفوقين وأهالي المنطقة الشمالية.

ومن جانبه قال الدكتور يوسف الشرافي النائب بالمجلس التشريعي:" إن شعبنا الفلسطيني قادر على تحقيق الانتصار على العدو الصهيوني والتفوق في العلم والتعليم ونيل أعلى الدرجات العلمية, موضحاً أن هؤلاء المتفوقين يسجلون بعلمهم لوحة مشرقة من حياة شعبنا الذي يقدم كل التضحيات من أجل إعادة أرضنا عبر طريق المقاومة والعلم.

وفي ختام كلمته تقدم النائب الشرافي بالتهنئة إلى المتفوقين وذويهم, متمنياً لهم حياة علمية متفوقة, كما ثمّن دور الكتلة الإسلامية وقياداتها في دعم الطلبة المتفوقين والمسيرة التعليمية.

وألقى رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة الأستاذ وائل راشد كلمة أكد فيها أن هذا المهرجان يشاطر الأسرى في سجون الاحتلال ويقام على شرفهم ليكون لهم وفاء وتقديرا لتضحياتهم من اجل شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة.

وفي ختام كلمته أثنى على مديرية التربية والتعليم التي وصلت الليل بالنهار من أجل سير المسيرة التعليمية على أكمل وجه كما  أثنى على الطلاب المتفوقين وذويهم.

ولاقى هذا المهرجان إشادة واسعة من قبل المواطنين الذين شاركوا في حضور فعالياته، وتخلله العديد من الفقرات التراثية والفنية والإنشادية وتوزيع الجوائز على الحضور الذين عبروا عن سعادتهم بفقرات المهرجان.

وفي نهاية الاحتفال, قامت الكتلة  بتكريم الطلاب المحتفى بهم وتكريم عدد من الأسرى المحررين بتوزيع عليهم درع الوفاء وسط فرحة رسمت على وجوه الطلبة المتفوقين وذويهم.

انشر عبر