شريط الأخبار

حمزة يرحل عن الأهلي بسبب القائمة الإفريقية

05:07 - 01 تموز / يوليو 2010

 

 

القاهرة/  أعلن النادي الأهلي عن فسخ تعاقده مع جمال حمزة مهاجم الزمالك السابق والمنضم حديثا لصفوف الفريق الأحمر بناء على رغبة اللاعب نفسه.

 

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن حمزة شعر بوجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في مركزه بالاضافة الى صعوبة قيده في القائمة الافريقية للفريق وبالتالي عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق خلال الفترة القادمة ولذلك طلب الرحيل بصورة ودية.

 

واجتمع حمزة مع حسام البدري المدير الفني للفريق وشرح له وجهة نظره وأبلغه برغبته في الرحيل وهو ما وافق عليه الجهاز الفني للفريق ولجنة الكرة بالنادي.

 

 وأعرب هادي خشبة مدير الكرة بالفريق تمنياته لحمزة بالتوفيق مع النادي الذي يرغب في الانضمام اليه.

 

وشدد خشبة على أن لاعب الزمالك السابق كان في غاية الالتزام الفني والسلوكي منذ انضمامه للفريق ولم يثر أي مشاكل ولذلك كان الأهلي حريصا على إنهاء العلاقة بشكل جيد مع اللاعب.

 

يذكر أن مركز لاعب الوسط المهاجم في الأهلي يضم العديد من اللاعبين هم محمد أبو تريكة، ومحمد بركات، وأحمد حسن، بالإضافة للوافدين الجدد محمد ناجي "جدو" وعبد الحميد شبانة، والعائد من الإعارة أمير سعيود، بالإضافة لثنائي منتخب الشباب أحمد شكري ومصطفى سليم "عفروتو".

 

ثلاث روايات تكشف الأسباب الحقيقية لرحيل حمزة عن الأهلي

 

مثل طلب رحيل جمال حمزة عن النادي الأهلي والموافقة على طلبه من جانب لجنة الكرة بالقلعة الحمراء مفاجأة وصدمة غير متوقعة للجماهير الحمراء.

 

ويحاول Yallakora.com خلال السطور القادمة الكشف عن السبب الحقيقي لطلب حمزة الرحيل عن الأهلي قبل خوضه أي مباراة رسمية مع الفريق، من خلال ثلاث روايات نسردهم فيما يلي:

 

الرواية الأولى

 

مشكلة حدثت بين جمال حمزة وحسام البدري المدير الفني للفريق في مران الأربعاء بمعسكر ألمانيا، وبعدها تم تبليغ اللاعب بأنه سيكون خارج قائمة الفريق الإفريقية لعدم اقتناع البدري بنجاح حمزة في التأقلم مع الفريق.

 

الرواية الثانية

 

اتصال جرى بين جمال حمزة وزميله السابق في الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" يستفسر منه عن إمكانية عودته للفريق الأبيض، تبعه اتصال اخر من إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بالزمالك يؤكد فيه لحمزة إمكانية عودته لبيته الأصلي، رغم مفاوضات الجونة.

 

الرواية الثالثة

 

استياء حمزة من انضمام محمد ناجي "جدو" للاهلي وبحث النادي عن مهاجم إفريقي اخر، وتأكد ذلك عندما قال حمزة لأحد زملائه في الفريق "لن أقبل ان أكون أسامة حسني أو أحمد بلال جديد في الفريق" مشيراً لرفضه الجلوس على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل.

 

وسيتضح في الأيام القليلة المقبلة أي من هذه الأسباب كانت الدافع الأول لطلب حمزة الرحيل عن الأهلي قبل خوضه أي مباراة رسمية مع الفريق.

 

الأهلي يطالب حمزة برد 375 ألف جنيه مقدم العقد

 

يعقد المهندس عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، حاليا جلسة خاصة بمقر النادي مع بعض مسئولي النادي، أبرزهم سيد عبدالحفيظ المنسق العام للجنة الكرة، من أجل دراسة أزمة فسخ عقد جمال حمزة لاعب الفريق.

 

وكانت إدارة الأهلي قد فاجأت الجميع بخبر أعلنته على موقع النادي الرسمى بالموافقة على فسخ عقد اللاعب لأسباب اختلف الجميع في تفسيرها، فهناك من ذهب إلى أن اللاعب طلب الرحيل بعدما علم برغبة الجهاز الفني في عدم قيده في ملحق قائمة الفريق الأفريقية، وهناك من قال إن اللاعب شعر بأن فرصة مشاركته ستكون صعبة في ظل وجود لاعبين كثيرين في مركزه فطلب الرحيل.

 

إدارة الأهلي تبحث حاليا فسخ العقد مع جمال حمزة من خلال قيام اللاعب برد نصف قيمة مقدم العقد التى حصل عليها عند التعاقد مع الأهلي نهاية الموسم الجاري والبالغة 375 ألف جنيه هي 25% من إجمالي التعاقد السنوي البالغ مليون و500 ألف جنيه.

 

وكان حمزة قد وقع للأهلي قادما من الجونة في صفقة انتقال حر.

 

 

انشر عبر