شريط الأخبار

العالمية لنصرة القدس تطالب الجهات الدولية بالعمل على إطلاق سراح النائب أبو طير

09:48 - 01 كانون أول / يوليو 2010


العالمية لنصرة القدس تطالب الجهات الدولية بالعمل على إطلاق سراح النائب أبو طير

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

استنكرت الهيئة العالمية الشعبية لنصرة القدس اليوم الخميس، قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقال النائب المقدسي محمد أبو طير، بعد نصب كمين من قبل المستعربين والقوات الخاصة، ليتم نقله لقسم التحقيق في المسكوبية.

وأكد الأمين العام للهيئة العالمية الشعبية لنصرة القدس الدكتور محمد عياش، في تصريح صحفي، أن إسرائيل مازالت مستمرة في عداونها اتجاه تهويد القدس وإخفاء معالمها الدينية كافة.

كما أكد :" بأن اعتقال النائب أبو طير بعد أن أفرج عنه قبل اقل من شهر وقرار الاحتلال بإبعاده يهدف فيما بعد إلى طرد كافة المعتقلين المقدسيين .

وقال:  إن الهيئة ستقوم بإرسال رسائل احتجاجية إلى كافة المؤسسات الحقوقية الدولية تدين ماتقوم به قوات الاحتلال ضد القدس ومقدساتها وموطنيها وستطالب بالإفراج عن النائب محمد أبو طير .

وطالبت:"الهيئة المؤسسات الفلسطينية والحقوقية والفلسطينيين في كافة تواجدهم قيادة وشعبا بالتنديد بهذه الجريمة البشعة ضد القدس ومقدساتها ومواطنيها وقيادتها

كما طالبت، كل من يستطيع الوصول القدس أن يتوجه إلى زيارتها فورا حتى يرى بشاعة ماتقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد القدس ومقدساتها الدينية ويشارك ويلتقي بمواطنيها ومؤسسات ويتعرف منم مباشرة على ما يقوم به الاحتلال ضدهم.

انشر عبر