شريط الأخبار

التغيير والإصلاح:"عيب على المفاوض الفلسطيني أن يبقى يعطي غطاء للاحتلال"

09:44 - 01 تموز / يوليو 2010

التغيير والإصلاح:"عيب على المفاوض الفلسطيني أن يبقى يعطي غطاء للاحتلال"

فلسطين اليوم- غزة

حذرت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية اليوم الخميس، الاحتلال الصهيوني من التداعيات الخطرة المترتبة على اعتقال النائب محمد أبو طير وإبعاد النواب المقدسيين.

وأكدت، أن سياسة الإبعاد ستفشل كسياسة الاختطاف وأن الشعب الفلسطيني سيقف بالمرصاد للاحتلال، وسيبقى ملتفا حول رموز الشرعية الفلسطينية الذين اكتسبوا شرعيتهم بالشعب الفلسطيني بعد ان اكتسبوها بالدم والاعتقال والتضحية والفداء .

وحملت الكتلة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تبعات اقتلاع واجتثاث النواب الاسلاميين المقدسيين من مدينتهم المقدسة ، وهذا يدلل على الوجه الإجرامي والإرهابي للعدو الصهيوني  الذي يسعى ضمن مخطط كبير لاقتلاع الشعب الفلسطيني من القدس كاملة بدءا برموز الشرعية الفلسطينية لإحلال المستوطنين مكانهم ضمن الحلم الصهيوني باعتبار القدس شرقيها وغربيها هي عاصمة أبدية للدولة اليهودية .

واعتبرت الكتلة أنه من العيب أن يبقى المفاوض الفلسطيني يعطي الغطاء للعدو الصهيوني من خلال الاستمرار في المفاوضات العبثية والتنسيق الأمني مع العدو الصهيوني، داعياً إياه باليكف عن هذه المهزلة وان يلتحم مع الشعب وان يدرك أن الخطر قادم على الكل الفلسطيني إن لم تكن هناك مواقف وطنية جريئة. 

انشر عبر