شريط الأخبار

لجان المقاومة الشعبية : تنفيذ مطالبنا الطريق الوحيد لإطلاق سراح شاليط‏

06:07 - 28 حزيران / يونيو 2010

لجان المقاومة الشعبية : تنفيذ مطالبنا الطريق الوحيد لإطلاق سراح شاليط‏

فلسطين اليوم – غزة

أكدت لجان المقاومة الشعبية، احد الفصائل التي شاركت في اسر الجندي شاليط ان أن العدو الصهيوني غير قادر على الفهم بأن الفصائل الآسرة للجندي الصهيوني شاليط لن تتراجع عن مطالبها العادلة في تنفيذ صفقة التبادل.

 

و أضافت اللجان أن العدو الصهيوني يحاول اللعب على وتر الزمن و استغلال الوقت لإحداث تغييرات قد تساهم في خفض سقف مطالبنا و إضعاف موقفنا ,, فتارة يحاصر و يستمر في حصاره ,,, و تارة أخرى تكون عمليات حمقاء على غرار أمطار الصيف و الرصاص المصبوب ,,, علاوة على التهديدات بشن حروب أخرى للنيل من عزيمتنا و دفعنا لقبول العروض الصهيونية التي لا تلبي طموح المقاومة و الفصائل الآسرة لشاليط.

 

 و أشارت اللجان الى ان ما يتردد على وسائل الإعلام من تسريبات صهيونية ممنهجة و موجهة حول حراك في الشارع الصهيوني للضغط على حكومة الكيان الصهيوني و لاءات نتنياهو حول رفضه لبعض الأسماء في الصفقة و إبعاد عدد آخر من أسرانا البواسل هي محاولة لتسويف صفقة التبادل و التهرب من تحمل المسئولية و دفع ثمن بخس للحصول على مكاسب سياسية تساهم في تقوية تحالفاته الداخلية ومطالبته لوالد شاليط بتجنيد آلاف الصهاينة للخروج إلى الشارع إلا تأكيداً على مدى جبنه و خوفه من مواجهة المطالب العادلة للمقاومة و هروبه من دفع الثمن المطلوب لإطلاق سراح شاليط .

 

و أكدت اللجان أن أسرانا أمانة في أعناقنا و تحريرهم واجب شرعي نتقرب به إلى الله، مشيرة الى أن  الطريق الوحيد لإطلاق سراح شاليط هو تنفيذ مطالبنا كاملة .

 

و شددت على أن المقاومة التي استطاعت أسر شاليط من موقع عسكري صهيوني محصن قادرة – بإذن الله – على الاحتفاظ به لسنين طويلة قادمة، و لن تخدعها المناورات و الألاعيب الصهيونية المكشوفة و لن تنال من عزيمتها و لا إرادتها .

 

كما دعت اللجان أسرانا البواسل لمزيد من الصبر و الثبات فالفجر قد اقترب و أبواب الحرية ستفتح مصراعيها .

 

 

 

انشر عبر