شريط الأخبار

ديوان موظفين غزة يختتم دورة تدريبية خاصة بموظفي وزارة العمل

03:03 - 28 تموز / يونيو 2010

ديوان موظفين غزة يختتم دورة تدريبية خاصة بموظفي وزارة العمل

فلسطين اليوم: غزة

اختتم المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة في ديوان الموظفين العام, دورة تدريبية خاصة بوزارة العمل حملت عنوان " التخطيط والمهارات الإدارية ", والتي أقيمت بواقع " 18 " ساعة تدريبية وبمشاركة " 20 " متدرباً من فئة المدراء في الوزارة, وحاضر فيها أ. زياد المدهون.

 

وشهد حفل الاختتام الذي أقيم في مقر وزارة العمل, حضور وزير العمل والشؤون الاجتماعية أ. أحمد الكرد, إضافة إلى أ. صقر أبو هين وكيل وزارة العمل, فيما مثل الديوان م. أحمد أبو العمرين مدير المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة, وأ. خالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في الديوان.

 

بدأ حفل الاختتام, بكلمة رحب فيها الوزير الكرد بالحضور, وعبر فيها عن ارتياحه الشديد للتعاون المشترك بين وزارة العمل والمعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة في ديوان الموظفين العام, متمنياً في الوقت ذاته أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من الدورات المتخصصة بما يخدم مصلحة العمل الحكومي ويعزز من فرص النهوض بأداء الموظفين.

 

ودعا الوزير الكرد في نهاية حديثه إلى ضرورة متابعة نتائج الدورة التدريبية على المستوى المهني في عمل الوزارة, مما يعزز من فرص النهوض بالأداء في مختلف الدوائر العاملة في الوزارة.

 

من ناحيته ألقى م. أحمد أبو العمرين كلمة أكد فيها على أهمية التدريب ومساهمته في تطوير قدرات الموظفين والرقي بخبراتهم المختلفة, ودعا كافة الموظفين إلى منح التدريب أهمية خاصة بما يعود بالنفع على المصلحة العامة.

 

وأوضح م. أبو العمرين أن عقد دورة متخصصة داخل الوزارة يمثل خطوة جديدة يقدم عليها المعهد الوطني بهدف منح الفرصة لأكبر عدد من الموظفين الحكوميين للاستفادة من الدورات التي يعقدها المعهد, مؤكداً أن دورة " التخطيط والمهارات الإدارية " لن تكون الأخيرة لوزارة العمل.

 

وفي الختام وزع الضيوف الشهادات التقديرية على المشاركين الذين أتموا ساعات الدورة التدريبية بنجاح, وسط دعوات إلى ضرورة استمرار ديوان الموظفين العام في عقد الدورات المتخصصة بما يخدم مصلحة العمل الحكومي ويساهم في تطويره.

انشر عبر