شريط الأخبار

انتهاء كافة الاستعدادات لإطلاق ملتقى فلسطين للاتصالات والتكنولوجيا

01:33 - 28 حزيران / يونيو 2010

انتهاء كافة الاستعدادات لإطلاق ملتقى فلسطين للاتصالات والتكنولوجيا

فلسطين اليوم- غزة

عقدت اللجنة التنفيذية لقاءاً تشاورياً مع الشركات والمؤسسات المشاركة بملتقى فلسطين للاتصالات والتكنولوجيا بغزة.

وحضر اللقاء العديد من الشخصيات المسؤولة وممثلي المؤسسات المشاركة بالملتقى المعنية بقطاع الاتصالات والتكنولوجيا.

ورحب رئيس اللجنة التنفيذية م. مروان حماد بالحضور، معرباً عن تقديره لجميع من لبى دعوة الحضور للقاء التشاوري موضحاً أن فكرة عقد الملتقى نبعت من الحاجة الماسّة لتحقيق الاستفادة المثلى من قطاع الاتصالات والتكنولوجيا وتدارس الإشكاليات والتحديات التي تواجهه، وإبراز دور مؤسسات القطاع الخاص في مجال الاتصالات في بناء اقتصاد فلسطيني قوى تستطيع الدولة الركون إليه كأحد أعمدة الاستثمار.

من جانبه أكد م. وائل الخليلي رئيس اللجنة التنفيذية أنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات اللوجستية اللازمة لعقد الملتقى مشيراً إلى الجهود المضنية التي بُذلت على مدار الأيام السابقة في سياق الإعداد والتحضير لعقد الملتقى، موجهاً الشكر لمؤسسة مجموعة الاتصالات للتنمية على رعايتها الرئيسية  للملتقى وكذلك لقناة القدس الفضائية الراعي الإعلامي للملتقى بالإضافة لجمعية أصدقاء الطالب وجميع الشركات المشاركة بالملتقى.

وأضاف الخليلى أن ما يميز الملتقى أن تمويله جاء من قبل مؤسسات فلسطينية وطنية بعيداً عن الارتهان للأجندة الخارجية للممول.

من جانب آخر أكد محمد سليم ممثل مؤسسة مجموعة الاتصالات الفلسطينية للتنمية بأن رعاية الملتقى تمثل باكورة أنشطة الرعاية للمؤسسة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا في قطاع غزة مؤكداً على الأهمية الاستثنائية للملتقى والرسالة الوطنية التى يحملها.

وقد أبدت الشركات المشاركة ارتياحها عن الأنشطة التحضيرية للملتقى والاستعدادات الجارية لعقده.

جدير ذكره أن عدد المؤسسات المشاركة بالملتقى بلغ 50 شركة ومؤسسة من القطاع الحكومي والأكاديمي والخاص، حيث من المقرر أن تنطلق فعاليات الملتقى يوم السبت الموافق 03.07.2010 بمركز رشاد الشوا الثقافي بمدينة غزة.

 

 

انشر عبر