شريط الأخبار

غزة: تشكيل لجنة لاسترداد جثامين الشهداء و المفقودين

09:09 - 25 كانون أول / يونيو 2010


غزة: تشكيل لجنة لاسترداد جثامين الشهداء و المفقودين

فلسطين اليوم: غزة

أكد فتحي شاهين أن الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء والكشف عن مصير المفقودين تعتبر بمثابة الأمل والفرحة الحزينة لدى ذوي الشهداء والمفقودين .

وأضاف شاهين أنه تم تشكيل جسم مؤهل للحملة الوطنية في قطاع غزة يضم الكفاءات وذوي الخبرات الإعلامية والقانونية والإنسانية ونخبة من أهالي الشهداء والمفقودين على طريق تفعيل ملف الشهداء الأسرى في مقابر الأرقام الإسرائيلية والكشف عن مصير المفقودين الفلسطينيين . 

وأشار أبو حسن شاهين إلى أهمية التعاون من قبل ذوي الشهداء والمفقودين مع الحملة الوطنية وذلك بدعمها وإسنادها بالبيانات والمعلومات اللازمة من أجل تعزيز الدور الوطني للحملة لما فيه المصلحة العامة لشعبنا خاصة في ظل تنكر الإحتلال الإسرائيلي للحقوق الفلسطينية ومحاولته إخفاء الحقيقة حول أعداد الشهداء الأسرى لديه والمفقودين.

 ووجه شاهين نداءا لذوي الشهداء والمفقودين للتوجه لمقر الحملة المؤقت في مقر مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى – مقابل عيادة الرمال بغزة من أجل تسجيل البيانات اللازمة في حال عدم وجودها لدى الحملة حيث بات مطلوبا تفعيل هذا الملف وتدويله بالشكل الذي يضمن إحقاق الحقوق الفلسطينية وملاحقة ومحاكمة مجرمي الحرب.

انشر عبر