شريط الأخبار

جالاوي: سنبحر ب60 سفينة وزحف قوافل برية بالمئات لفك الحصار عن غزة

07:55 - 24 تموز / يونيو 2010

جالاوي: سنبحر ب60 سفينة وزحف قوافل برية بالمئات لفك الحصار عن غزة

فلسطين اليوم – وكالات

بدعوة من المركز العالمي لدراسات وأبحاث الكتاب الأخضر. وصل الجماهيرية الليبية المناضل البريطاني رئيس حزب المحترمين جورج جالاوي، وألقى محاضرة بمقر المركز يوم الثلاثاء الموافق 22/6/2010 بحضور جمع غفير من الشخصيات الليبية والعربية والعالمية ومعظم أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في الجماهيرية.


وفي بداية المحاضرة، قام الدكتور احمد إبراهيم رئيس المركز بتقديم جالاوي بكلمات ثورية نضالية تعبر صدق مشاعر الثوريين نحو هذا المناضل البريطاني وتقديم درع المركز وشهادة تكريم تقديرا وعرفانا له ولمكانته النضالية الثورية .. وقام الدكتور احمد مشه بتقديم شال فلسطين ومجسم لخارطة فلسطين التاريخية هدية رمزية للمناضل جالاوي باسم أبناء الشعب الفلسطيني في ليبيا وباسم أعضاء حركة اللجان الثورية العالمية أنصار الحرية اعتزازا بدوره الثوري النضالي.


و تحدث جورج عن غزة ومعاناتها وحرب الإبادة التي تعرضت لها 2008-2009 والحصار الظالم المفروض علي شعب اعزل منذ 4 سنوات ومأساة هذا الشعب في ظل ما يسمى بالديمقراطية والحرية وحقوق الإنسان الكاذبة في الغرب الكاذب.


وتحدث عن أسطول الحرية وشهداء المجزرة الصهيونية. وقال 6 سفن أحرجت العالم وأربكت العدو الصهيوني، متسائلا كيف سيتصرف العالم حين تتحرك 60 سفينة في شهر 9 القادم إلي قطاع غزة ومئات الشاحنات من كل الاتجاهات نحو غزة .


هذه ما قدمنا من أجله وهذا ما سنعمل على تحقيقه ولن نتوقف حتى يرفع الحصار كليا عن غزة مهما كان الثمن ومهما طال الزمن وسنعمل على تحرير فلسطين إن لم اشهد هذا فسيشهده (ابني زين الدين جورج جالاوي(

انشر عبر