شريط الأخبار

غزة: إعلان نتائج المعلمين الجدد والتثبيت سيكون لـ 640 منهم

01:13 - 24 تشرين أول / يونيو 2010

غزة: وزارة التعليم تعلن النتائج النهائية لدورات المعلمين الجدد

فلسطين اليوم : غزة

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عبر موقعها الالكتروني الدرجات النهائية لدورات المعلمين الجدد التي أجريت قبل فترة، حيث يتمكن الآن أي معلم من دخول صفحة الوزارة ومعرفة درجته النهائية الخاصة بدورات التدريب.

وتتضمن نتائج الاختبار الفترة الأولى ودرجته من "50"، ونتائج الاختبار الفترة الثانية ودرجته من "50"، ونتائج الاختبار النهائي ودرجته من "200"، ونتائج الزيارة التوجيهية ودرجتها من "25"، ونتائج الزيارة التقويمية ودرجتها من "75"، ونتائج البحث الإجرائي ودرجته من "50"، ونتائج المشاركة والفعالية ودرجتها من "25"، ودرجة الدوام من "25" بمجموع نهائي (500) درجة.

وبينت الوزارة أنها ستثبت من المعلمين الجدد المتقدمين لهذا الاختبار "640" معلماً حسب أعلى الدرجات والحاجة بناء على قرار مجلس الوزراء بهذا الخصوص.

وأكدت الوزارة أن باقي المعلمين الذين لن يحالفهم الحظ بالتثبيت من خلال دور المساندين ستضاف أسماؤهم ضمن دور التوظيف لعام 2010 حيث سيتم إضافة درجات الدورة من (5) بالإضافة إلى درجات الخبرة من (5) إلى الدرجات الخاصة بمعايير التوظيف .

في سياق متصل أكد د.زياد ثابت الوكيل المساعد للشؤون التعليمية بوزارة التربية والتعليم العالي أن نتائج التوظيف للمعلمين الجدد ستعلن عبر موقع الوزارة خلال الأيام القليلة القادمة.

انشر عبر