شريط الأخبار

مجلس بلدية غزة يتفقد لجان تصحيح امتحانات الثانوية العامة

04:07 - 23 تشرين أول / يونيو 2010

مجلس بلدية غزة يتفقد لجان تصحيح امتحانات الثانوية العامة

فلسطين اليوم: غزة

تفقد وفد من أعضاء المجلس البلدي في بلدية غزة قاعات تصحيح امتحانات الثانوية العامة  في لجان التصحيح بمدينة غزة بمدرستي بشير الريس والكرمل، وضم الوفد كلاً من الدكتور ياسر الشرفا أمين سر المجلس البلدي، و المهندس محمد عدنان أبو غزالة، والأستاذ أبو عماد بارود، والأستاذة فدوى الشرفا، وصحب الوفد مروان شرف مدير عام الامتحانات في وزارة التربية والتعليم وعدد من مسئولي الوزارة.

 

وقدم الوفد باسم بلدية غزة  1000 وجبة طعام للمدرسين والعاملين في قاعات تصحيح الامتحانات، وأوضح  د.ياسر الشرفا أن هذه زيارة المجلس البلدي تهدف لتوفير الدعم لسير العملية التعليمية، وقال :" تنبع هذه الخطوة بصفتها تكميل لعمل بلدية غزة وحرصها  على توفير الجو المناسب لسير عملية امتحانات الثانوية العامة".

 

وأشار إلى أن بلدية غزة أرادت أن تعرب عن تقديرها من خلال هذه اللفتة لأهمية دور وزارة التربية والتعليم ولجانها في تنظيم امتحانات الثانوية العامة بشكل ممتاز هذا العام، موضحاً أن البلدية تقدم الخدمة لكافة شرائح المجتمع و منها القائمين على العلمية التعليمية باعتبار نظرتها التكاملية لتقديم الخدمات في كل المجالات".

 

من ناحيته شكر مروان شرف باسم وزارة التربية والتعليم وفد بلدية غزة على لفتته، مؤكداً الدور التكاملي لوزارة التربية والتعليم مع بلدية غزة للارتقاء بمجتمعنا الفلسطيني.

انشر عبر