شريط الأخبار

الشيخ البطش: "الشهيد محمود الخواجا" قائد أركان الجهاد الإسلامي"

12:23 - 22 حزيران / يونيو 2010

الشيخ البطش: "الشهيد محمود الخواجا" قائد أركان الجهاد الإسلامي"

فلسطين اليوم- غزة

وصف خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشهيد القائد محمود الخواجا بـ"قائد أركان الجهاد الإسلامي".

جاء ذلك خلال كلمة للقيادي البطش في ذكرى استشهاد القائد محمود الخواجا الذي اغتاله العدو الصهيوني في عملية أمنية قبل خمسة عشر عاماً.  

وقال القيادي البطش: "إن العدو يستهدف حركة الجهاد بالاغتيالات والاعتقالات، وهذا الاستهداف لم يتوقف ولم ينتهِ"، وأضاف :" نحن نخوض صراعاً طويلاً ومريراً مع العدو الذي يحتل أرضنا ونحن نعلم أن هناك فاتورة كبيرة من التضحيات الجسام ومهما بلغت جسامة التضحيات فسنبقى مستعدون دوماً لدفع الثمن"

ووجه الشيخ البطش في كلمته التحية لعائلة وأبناء وأخوان ورفاق درب الشهيد الخواجا، مشيراً إلى أن السجل الجهادي للشهيد القائد محمود الخواجا حافل بالبطولات.."

 

وشدد القيادي البطش على أن قيمة الوفاء للشهيد القائد هو الحفاظ على خطه الجهادي المقاوم، والحفاظ على هذه الحركة المجاهدة، داعياً إلى حث الخطى في السير على طريق الشهداء الأبرار.

ونوه القيادي البطش إلى صعوبة وحساسية المرحلة التي استشهد أثنائها الشهيد الخواجا، وقال:".. بكل المقاييس كان استشهاد الخواجا قاسياً ومؤثراً"، ورغم ذلك حافظت الحركة على وجهتها مستندة إلى ثوابتها ومواقفها الصلبة والصائبة، ولذلك كانت تنهض وتلمم جراحها وتنتقل من جولة إلى أخرى في جهادها ومقاومتها دفاعاً عن فلسطين والقدس.

انشر عبر