شريط الأخبار

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تنظم لجان مقابلات لوظائف الخدمات الطبية العسكرية

12:22 - 22 تشرين أول / يونيو 2010

الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية تنظم لجان مقابلات لوظائف الخدمات الطبية العسكرية

فلسطين اليوم-غزة

نظمت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية بالتنسيق مع الخدمات الطبية العسكرية امتحانات ومقابلات للمتقدمين لوظائف الخدمات الطبية العسكرية في الطب العام وعدد من التخصصات : طب العظام و النساء والتوليد و القلب و الأطفال والقبالة وهندسة الأجهزة الطبية .  

ومن جهته تفقد الدكتور ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية برفقة الدكتور اللواء عبد القادر العربيد مدير عام الخدمات الطبية العسكرية الامتحانات و المقابلات والتي عقدت في الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية، و أكد أبو شعبان  أن هذه الاختبارات خطوة في الطريق الصحيح , والتي تعزز بدورها من فرص الرقي بالعمل  وأن نجاحها يعزز من مبدأ الشفافية والنزاهة ، موضحا أنه سيتم اختيار أفضل الكفاءات من المتقدمين للوظائف وفق الترتيب .

 بدوره قال الدكتور عبد القادر العربيد أن الخدمات الطبية العسكرية هي الجناح الثاني الحكومي لتقديم الخدمة الطبية جنبا إلى جنب مع وزارة الصحة وهى الحاضن الأكبر لتقديم هذه الخدمة على مستوى الوطن . مؤكدا على أن هناك تعاون وثيق بين الخدمات الطبية العسكرية ووزارة الصحة في جميع المجالات العلاجية والاسعافية وهناك تعاون مشترك من حيث تدريب الأطباء في المؤسسات التابعة لوزارة الصحة والخدمات الطبية العسكرية، موضحا انه ستتم إجراءات تعيينهم في الاسابيع القادمة .

مضيفا بأنه يوجد تعاون آخر مشترك في توفير كثير من الاحتياجات اللازمة لكلا الطرفين لتقديم خدمة أفضل للمواطن الفلسطيني . علما بأن عدد المتقدمين للامتحانات 24 طبيبا ، والمقابلات 18 متقدم .

 

انشر عبر