شريط الأخبار

هداف أمم أفريقيا يوقع للأهلى 3 مواسم مقابل 6 ملايين جنيه

07:15 - 21 كانون أول / يونيو 2010


فلسطين اليوم-وكالات

علم "اليوم السابع" أن محمد ناجى جدو مهاجم المنتخب الوطنى ونادى الاتحاد السكندرى وقع منذ أيام قليلة على عقود رسمية للنادى الأهلى لمدة ثلاثة مواسم.

 

وقال مصدر مطلع إن إدارة الأهلى حصلت مؤخرا على توقيع هداف أمم أفريقيا الأخيرة بعدما اتفقت مع محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد على الخطوط العريضة للصفقة.

 

وأضاف المصدر ذاته أن جدو سيحصل على 6 ملايين جنيه فى المواسم الثلاثة بواقع مليونى جنيه فى الموسم الواحد.

 

وأوضح المصدر أن المهندس عدلى القيعى مدير لجنة التعاقدات بالأهلى أظهر العقود التى وقعها جدو خلال اجتماع لجنة الكرة بالأهلى أمس الأحد، وبناء عليه طالبت اللجنة القيعى بإنهاء الصفقة رسميا مع نادى الاتحاد واستخراج تأشيرة سفر اللاعب مع الأهلى لمعسكر ألمانيا يوم 26 يونيو الجارى.

 

ومن المتوقع اشتعال أزمة كبرى بسبب هذه الصفقة بعدما هدد الزمالك بتصعيد القضية بدعوى أن اللاعب سبق ووقع على عقود انضمام للقلعة البيضاء.

 

وكان مصيلحى قد أعلن مساء أمس الأحد، أن جدو بات فعلا على أبواب الأهلى بمقابل مادى وصل إلى سبعة ملايين جنيه بجانب أربعة لاعبين هم أحمد على والعجيزى ورمزى صالح وعطية البلقاسى لكن إدارة الأهلى نفت على لسان هادى خشبة مدير الكرة أن يكون هذا الاتفاق نهائيا، حيث أكد خشبة على أن التفاوض مازال مستمرا بشأن المقابل المالى واللاعبين الذين سينضمون للاتحاد.

 

انشر عبر