شريط الأخبار

غزة : 10 آلاف مشارك في مخيمات" الجهاد" بغزة

02:05 - 19 تشرين أول / يونيو 2010

غزة: الجهاد الإسلامي يطلق مخيماته الصيفية عقب امتحانات (التوجيهي)

فلسطين اليوم : غزة

أعلنت اللجنة التحضيرية للمخيمات الصيفية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين للعام 2010م، اليوم السبت، أنها تواصل استعداداتها وتحضيراتها لانطلاق مخيماتها في كافة محافظات قطاع غزة.

وقال الأستاذ وليد حلس، المشرف العام على مخيمات الجهاد الإسلامي، :" إن الحركة تواصل استعداداتها لانطلاق مخيماتها الصيفية للعام الجاري 2010م، والتي ستحمل اسم "مخيمات الوفاء لشهداء الواجب""، موضحاً أن انطلاقها سيكون عقب الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) مباشرةً.

وأشار حلس إلى أن اختيارهم للاسم يأتي كلمسة وفاء لضحايا أسطول "الحرية" الذين جاؤوا تلبيةً لنداء الواجب من أجل كسر الحصار الخانق المفروض على قطاع غزة، والذي فاقم من وضعها الإنساني المرير بفعل إجراءات سلطات الاحتلال وعدوانها التعسفي المتصاعد بحق شعبنا الأعزل.

وبيَّن المشرف العام على مخيمات حركة الجهاد الإسلامي، أن 10 آلاف شبل وزهرة من كافة محافظات القطاع المحاصر – من سن 12- 16 عاماً- سيشاركون في هذه المخيمات التي ستنظم في مدارس وعددٍ من الاستراحات البحرية.

ولفت حلس النظر إلى أن رسالة هذه المخيمات ستصل إلى كل شارع و بيت في غزة، عبر تنظيم سلسلة من الفعاليات من أبرزها تنظيم حملات عمل تطوعي وزيارات لأسر شهداء وأسرى القطاع المحاصر لتربية النشء وإعداده بصورة تزيده تشبثاً بأرضه وبثوابته وحقوقه التاريخية. 

انشر عبر